قضية حمد الله .. النيابة العامة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة وتُشدِّد: "سنطبق النظام على الجميع" - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد الله

قضية حمد الله .. النيابة العامة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة وتُشدِّد: "سنطبق النظام على الجميع"

هيئة التحرير
08 نونبر 2019على الساعة18:52

أيوب رفيق (البطولة)

أشارت "وكالة الأنباء السعودية" إلى أن النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال كل من وموظفة الأمن بمطار الرياض، بعد الاتهامات التي وجَّهتها الأخيرة إلى مهاجم بالاشتباك معها لفظياً والاعتداء عليها. 


وأضاف المنبر الإعلامي الرسمي عيْنه أن النيابة العامة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المُحيطة بمكان الواقعة، فضلاً عن استدعاء الموظفين الذين عاينوا الحادثة من أجل استيقاء شهاداتهم وضبطها، في إطار التحقيق المُباشَر حول القضية. 


هذا وشدَّد ذات المصدر على أن "النيابة العامة ستحفظ للجميع حقوقهم المكفولة نظاماً، وأنها لن تتوانى في تطبيق النظام على الجميع"، تفاعلاً مع ما يُمكن أن يُثار حول "نجومية" اللاعب وإمكانية تأثيرها على مجرى التحقيق. 


وفي سياق ذي صلة، أوردت تقارير إعلامية سعودية أن مسؤولي النادي الأصفر يبذلون كافة الجهود لطي ملف القضية، من خلال محاولة إقناع موظفة الأمن بالتنازل عن الشكوى والاتهامات التي كالتها إلى إبن مدينة آسفي. 


وتعود تفاصيل الواقعة وفق وسائل الإعلام المحلية إلى تذمُّر حمد الله من تمرير موظفة الأمن للجهاز الآلي للتفتيش على زوجته؛ وهو ما لم يَرُق للاعب، بدعوى أن زوجته حامل ومُعرَّضة للتأثر صحياً بهذا الإجراء.

أخبار ذات صلة