سيميوني: "أنا المسؤول عن الهزيمة أمام ليفركوزن" - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني: "أنا المسؤول عن الهزيمة أمام ليفركوزن"

إفي
07 نونبر 2019على الساعة09:58

حمَل الأرجنتيني دييجو ، المدير الفني الإسباني، نفسه مسؤولية الخسارة أمام مضيفه الألماني بهدفين لهدف اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بدور مجموعات ، مؤكدا أنه يجب "العمل والحديث بالأفعال، لا بالكلام".


وقال سيميوني في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (باي أرينا) "نحتاج للتطور، قطعا أنا المسؤول الأول عن مستوى الشوط الأول، لأن التحفيز المبدئي لأي مباراة يكون من خلال المدرب. من الواضح أنه علينا التحسن للوصول أكثر للعمق".


وتابع "لم نقدم شوطا أول بصورة جيدة. واجهنا صعوبة كبيرة للدخول في المباراة، ثم جاء الهدف الأول الذي أثار كثيرا من الشكوك داخل الفريق. عدنا للتحسن في الشوط الثاني، وصنعنا فرصا للتسجيل، ولكننا تأخرنا بهدف آخر، ثم كانت هناك فرص لنا من أجل إدراك التعادل".


وأضاف "في رأيي أن الفريق بحث دائما عن الظهور بشكل أفضل. وقدم مباراة ممتعة في الشوط الثاني. لم نكن على قدر التطلعات خلال الشوط الأول".


وحول أداء المهاجم دييجو كوستا، قال "ليس من المناسب الحديث عن لاعب بعينه عندما لا يكون أداء الشوط الأول جيدا، الجميع مسؤول بداية من المدرب مرورا باللاعبين".


واستمر مسلسل النتائج السلبية للأتلتي للمباراة الثالثة تواليا بعد تعادلين إيجابيين في الليجا (أمام ديبورتيفو ألافيس ثم إشبيلية)، فضلا عن خسارة اليوم.


وتجمد رصيد أتلتيكو عند 7 نقاط في المركز الثاني، ليتأجل بذلك حسم تأهله لدور الـ16 إلى الجولة المقبلة، عندما يحل ضيفا على يوفنتوس الإيطالي، الذي ضمن التأهل بفوزه القاتل خارج قواعده على لوكوموتيف موسكو الروسي (1-2)، في 26 من الشهر الجاري.