سيميوني: احتلال الوصافة خلف برشلونة غير مُحبط - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني: احتلال الوصافة خلف برشلونة غير مُحبط

د ب أ
26 أبريل 2019على الساعة16:51

أكد الأرجنتيني دييجو ، المدير الفني لنادي الإسباني، أن فوز فريقه بالمركز الثاني في مسابقة ليس أمر محبطًا، كما لا يعد فشلًا أيضًا.


وأعرب سيميوني أيضًا عن سعادته بأن أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي بات مطالبًا بأن يكون موجودًا في المراكز الأولى دائمًا، مشيدًا في الوقت نفسه بما يقدمه منافسه ، خلال السنوات الأخيرة، واصفا إياه بـ "الاستثنائي".


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: "الفوز بالمركز الثاني لا يدعو للإحباط كما أنه ليس فشلًا، نحن ننظر إلى أنفسنا، ونعرف من أين أتينا وإلى أين نذهب. خلال تلك السنوات الـ7 كنا نسعى دائمًا للاقتراب من الفوز. أنا أول من يطالب بهذا دائمًا".


وأضاف: "يسعدني أن يكون أتلتيكو مطالبًا اليوم بأن يكون في المراكز الأولى في كل عام".


وأشار سيميوني إلى أن اللاعبين مسؤولين الآن عن الحفاظ على هذه الاستمرارية، وأضاف قائلًا: "أتمنى أن يغيب التوفيق عن ريال مدريد، وبرشلونة، لكن من الصعب أن يغيب التوفيق عن كليهما. هذا واضح، أحدهما في لحظة ما لا يتنازل، كما فعل برشلونة خلال السنوات الـ 11 الأخيرة التي فاز خلالها بالليجا 8 مرات. إنه استثنائي".


وفي معرض رده على سؤال حول مستقبل مهاجم فريقه، دييجو كوستا، أجاب سيميوني قائلًا: "بدءًا من الآن وحتى بداية التحضير للموسم الجديد قد تحدث آلاف الأشياء".