اليويفا يصدر عقوبته على سيميوني، ورد فعل هائج من يوفنتوس - البطولة

اليويفا يصدر عقوبته على سيميوني، ورد فعل هائج من يوفنتوس

فاروق عصام (البطولة)
07 مارس 2019 على الساعة 13:38

كانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي رحيمة بالمدير الفني لنادي " حين سمحت له بالتواجد على خطوط الملعب من أجل قيادة فريقه في رحلته إلى ملعب آرينا خلال لقاء العودة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتم توجيه اتهام بسوء السلوك للمدرب الأرجنتيني بعد انتشار لقطات غير لائقة له أثناء الاحتفال بهدف من هدفي الروخي بلانكوس في مرمى تشيزني خلال مباراة الواندا ميتروبوليتانو، التي انتهت بفوز الأتليتي 2-0 مما أعطى فريق العاصمة الإسبانية أفضلية قبل مباراة العودة في تورينو.



ولكن هذه المرة جاءت العقوبة رحيمة بالأرجنتيني حيث تم الاكتفاء بتغريمه 20 ألف يورو، مع التغاضي عن إيقافه واستبعاده من إدارة المباريات في الملعب، مما يعني تواجده في مباراة العودة.


وانتشرت موجة من الاعتراضات لدى جماهير السيدة العجوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تنتظر عقوبة مغلظة على نجم الإنتر ولاتسيو السابق.


يذكر أن المدرب صاحب الطفرة خلال العقد الحالي رفقة اللوس كولشينيروس سبق واعتذر بعد المباراة عن تلك الإشارة، مشيرًا إلى أنه كان يقصد لاعبيه بتلك الإماءة، حتى يتفادى عقوبة جديدة تجبره على مشاهدة المباريات الأوروبية من المدرجات، كما فعل في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي حيث كان شاهدًا على تتويج الأتليتي باللقب من المدرج.