ريال مدريد يستهدف جوهرتي باريس بعد الخروج الأوروبي - El botola - البطولة

ريال مدريد يستهدف جوهرتي باريس بعد الخروج الأوروبي

فاروق عصام (البطولة)
07 مارس 2019على الساعة09:34

ذهبت استثمارات نادي باريس سان جيرمان التي تجاوزت الـ 400 مليون يورو في آخر عامين سدى بعد خروج بطل فرنسا في الأعوام الخمسة الأخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد مانشستر يونايتد.


وتعاقد فريق عاصمة الأنوار مع الثنائي "كيليان مبابي" و "نيمار دا سيلفا" في سوق انتقالات تاريخي عام 2017، بغية الانتقال من الإنجاز المحلي إلى القاري بتحقيق أول لقب لدوري الأبطال عبر تاريخ النادي، ولكن الثنائي السابق فشل في قيادة الفريق لتحقيق هذا الهدف، مما بات يهدد مشروع النادي بالفشل.


وأوضحت مصادر صحيفة "الماركا" المدريدية أن إدارة ريال مدريد تنوي استغلال الحالة المعنوية المدمرة للبرازيلي "نيمار جونيور" من أجل استقطابه إلى الميرنجي، وهو الذي كان هدفًا للفريق منذ رحيله عن الغريم برشلونة، ولا توجد فرصة أنسب من هذه من أجل الانقضاض عليه.


وظهر صاحب الـ27 عامًا ليلة أمس على خطوط الملعب باكيًا عقب تسجيل مهاجم الشياطين الحمر "ماركوس راشفورد" لهدف التأهل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، أيام بعد تصريحه الذي أثار به الجدل ورفض من خلاله فكرة الانضمام إلى السانتياجو بيرنابيو.


أما الفرنسي "كيليان مبابي" فيعتبره "فلورنتينو بيريز" قاعدة لبناء مستقبل جيل جديد للنادي الملكي، لذلك يحاول منذ أن كان نجمًا في موناكو أن يضمه، ولكن أغلب مساعيه باءت بالفشل، ولا سيما عقب تعاقد الفريق الباريسي معه.