سيميوني يُعلّق على رحيل جريزمان وتدريب الأرجنتين - البطولة

سيميوني يُعلّق على رحيل جريزمان وتدريب الأرجنتين

إفي
20 يوليوز 2019 على الساعة 16:11

أكد الأرجنتيني دييجو ، مدرب، أنه تحدث مع أنطوان ، الذي انتقل هذا الصيف من الأتلتي إلى ، مشيرا إلى أنه "ممتن" لما قدمه المهاجم الفرنسي خلال تواجده بين صفوف الروخيبلانكوس خلال السنوات الـ5 الماضية.


وفي مقابلة بثتها شبكة (TyC Sports) الأرجنتينية، قال مدرب أتلتيكو: "أقدر كثيرا ما قدمه جريزمان على مدار 5 سنوات معنا. إنها لحظة مهمة في مسيرته حيث انتقل لفريق استثنائي مثل برشلونة".


وواصل: "تحدثت معه كثيرا وممتن لكل من كانوا معنا، إنني أحبه كثيرا وتربطني به وبأسرته علاقة عظيمة. لقد انتقل لفريق كبير وإذا حافظ على نفس مستواه الذي وضعه بين أفضل اللاعبين، سيقدم موسما رائعا".


وردا على سؤال حول إمكانية توليه تدريب منتخب الأرجنتين يوما ما، قال سيميوني: "على المستوى العاطفي أود القيام بذلك على الفور لكن هناك أمور يجب أن أدرسها وأقيمها".


وأضاف: "منذ 7 سنوات ونصف وأنا مع ناد مشروعه هو تغيير تاريخه، وهذا ما نفعله الآن، هناك من يفهمون ذلك وهناك من لا يقدرون هذا الأمر. أشعر بأن أتلتيكو جزء من هويتي".


وفي هذا الإطار، نفى أن يكون الاتحاد لكرة القدم قد طلب منه تولي تدريب الألبيسيليستي، وقال "لست مدرب المنتخب لأنني في المكان الذي أشعر فيه بالراحة الشديدة".


وأضاف: "قابلت كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد، في سانتياجو برنابيو وتحدثنا قليلا ولم نجتمع مرة أخرى. لم أقدم مقترحات. كان ذلك أثناء مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في نهائي كأس ليبرتادوريس".