كونتي "الغاضب" يخرج لمهاجمة لاعبي الإنتر بعد الخسارة من دورتموند - El botola - البطولة

كونتي "الغاضب" يخرج لمهاجمة لاعبي الإنتر بعد الخسارة من دورتموند

فاروق عصام (البطولة)
06 نونبر 2019على الساعة11:44

حمّل المدير الفني لنادي "أنطونيو كونتي" قلة خبرة لاعبيه، مسئولية عدم الحفاظ على الفوز ضد فريق ، ليلة الثلاثاء على ملعب سيجنال إدونا بارك الألماني.


وفرط النيراتزوري في تقدمه خلال شوط اللقاء الأول بهدفين، وخرج عقب الصافرة النهائية بخفي حنين من النقاط، وهو ما أغضب "الأب الروحي"، الذي خرج للحديث عن لاعبيه بعد المواجهة.


وصرح كونتي قائلاً "لدينا قدرات محدودة في قائمتنا لخوض مباريات الدوري الإيطالي ودوري الأبطال معًا، قدرات محدودة على صعيد التعداد والمستوى الفني، بعض اللاعبين يجب أن يتواجدوا في الملعب باستمرار، وعلى المدى الطويل، سوف ندفع ثمن ذلك، أنا غاضب".


ثم تابع "الخسارة ألغت كل العمل الجيد الذي قدمناه في المباراة، أنا لا أطلب من النادي أي شيء، هؤلاء هم اللاعبون وسوف ندخل المعركة بما لدينا، والنادي سوف يطورنا في المستقبل، أنا فقط أقول أننا جميعًا أدرنا الأمور بشكل خاطئ".


ثم قام بذكر لاعبين بعينهم قائلاً "نحن نتحدث عن لاعبين باستثناء جودين، لم يربحوا أي شيء في كرة القدم، الأمر يكون صعبًا حين يتم مواجهة موقفًا معقدًا، على من أعتمد؟ باريلا القادم من كالياري؟ أم سينسي الذي جاء من ساسولو؟ .. دومًا سأشكر اللاعبين على ما يقدمونه في الملعب بروحهم وقلوبهم، وأنا أعلم أنني أطلب الكثير، وهو ما يجده البعض أمرًا شاقًا".


أخبار ذات صلة