تريزيجيه يشرح لزملائه طريقة إيقاف صلاح قبل مواجهة ليفربول - El botola - البطولة

تريزيجيه يشرح لزملائه طريقة إيقاف صلاح قبل مواجهة ليفربول

فاروق عصام (البطولة)
02 نونبر 2019على الساعة09:00

طالب جناح فريق محمود حسن "تريزيجيه"، من زملائه ضرورة الحذر من مهاجم ومواطنه ، وتضيق الرقابة عليه خلال المواجهة التي ستجمع الفيلانز بالريدز مساء السبت، لحساب الجولة الحادية عشرة من .


وصرح تريزيجيه قبل اللقاء قائلاً "نحن مستعدون ونأمل بأن يكون لقاءً كبيراً، بالطبع ليفربول فريق قوي خاصة أنه حامل لقب دوري أبطال أوروبا، والآن يتصدرون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".


وأضاف تريزيجيه "يلعب ليفربول كوحدة قوية للغاية وسيكون لقاءً صعباًـ لكن مثلما سيكون صعبا بالنسبة لنا فسيكون صعبًا عليهم أيضا، لأننا سنلعب على ملعبنا، لذلك لن تكون المهمة سهلة، وكما يعلم الجميع فإننا نمتلك فريقا جيدا أيضا لذلك لن يجدوا الأمور بالسهلة".


وعن محمد صلاح، قال تريزيجيه "علينا مراقبته لأنه بارع في إنهاء الهجمات، وخلال المباراة علينا الحذر منهم والتأكد من فرض الرقابة اللصيقة عليهم خلال كامل اللقاء، وخلال المباراة بالكاد تلحظ وجودهم لكن عندما تحاول السيطرة عليهم تدرك قيمتهم كلاعبين".


وتابع "صلاح لاعب كبير ويظهر ذلك عندما يحتاجه فريقه أو منتخب بلاده في المباريات، حيث يثبت أحقيته بهذه الثقة الموضوعة فيه، هو شخص يحظى بالاحترام ويتعامل بطريقة رائعة مع أصدقائه وفي منتخب مصر لا يتعامل كثاني أو ثالث أفضل لاعب في العالم، وإنما كأي لاعب آخر في المنتخب الوطني، ويمتلك صلاح شخصية رائعة ونحن فخورون به في مصر".