تقارير | مورينيو يرحب بتدريب نادي آرسنال - El botola - البطولة

تقارير | مورينيو يرحب بتدريب نادي آرسنال

فاروق عصام (البطولة)
30 أكتوبر 2019على الساعة13:19

بدأ الضغط يزداد على مدرب فريق الحالي "أوناي إيمري"، عقب نشر أكثر من مصدر موثوق خبرًا عن وجود مفاوضات جمعت إدارة المدافع بالمدرب البرتغالي الشهير ""، من أجل تولي مقاليد الحكم في شمال لندن.


ويمر آرسنال حاليًا بفترة متردية تحت قيادة المدرب الإسباني، بعدما تعرض لخسارة وتعادل في آخر جولتين من البريميرليج، بالإضافة إلى وجود مشاكل لمدرب البي أس جي السابق رفقة نجوم النادي، وأبرزهم الألماني "مسعود أوزيل" الذي لم يشارك سوى في لقاء وحيد بالبريميرليج هذا الموسم.


وادعت شبكة "ESPN" أن الرجل الاستثنائي فتح الباب أمام مسؤولي الجانرز، ورحب بالعودة إلى التدريب في البريميرليج مرة أخرى، بعدما تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي.


ومنذ ذلك التاريخ رفض البرتغالي كافة العروض التي وصلته، في ظل انتظاره للعرض المناسب من أجل العودة، وعلى الرغم من التقارير التي تؤكد انتظاره العودة إلى ريال مدريد، إلا أن وسائل الإعلام الإنجليزية صباح الأربعاء، أكدت انفتاحه على فكرة الموافقة على تدريب آرسنال.


يذكر أن علاقة مورينيو بجماهير الجانرز على مر سنوات تدريبه في إنجلترا، لم تكن بالعلاقة المثلى، في ظل العديد من المناوشات والمشاحنات مع مدرب الفريق السابق "آرسين فينجر"، بالإضافة إلى كون مورينيو واحدًا من أساطير الغريم والعدو فريق تشيلسي.



أخبار ذات صلة