ثلاث وجهات محتملة أمام جاريث بيل للعودة إلى البريميرليج - El botola - البطولة

ثلاث وجهات محتملة أمام جاريث بيل للعودة إلى البريميرليج

فاروق عصام (البطولة)
29 أكتوبر 2019على الساعة11:00

تدرس إدارة نادي في الوقت الراهن مسألة التفريط في الجناح الويلزي ، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، وهذا بعد إعلانه الرحيل عن الميرنجي بحلول شهر يونيو 2020.


 وعلى الرغم من تأكيدات صاحب الـ30 عامًا لفقدانه شغف لعب كرة القدم، إلا أن "البريميرليج" يبقى دائمًا وجهة أمامه، وقتما قرر الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس، ولكن ما هي الأندية الجاهزة من أجل التعاقد معه؟




يبقى نادي مان يونايتد أحد الأندية الإنجليزية التي أعلنت دخولها في سوق يناير، بعدما ألمح المدرب "أولي جونار سولسكاير" لحاجة تشكيلته إلى مهاجمين، عقب التفريط في الثنائي "أليكسيس سانشيز" و"روميلو لوكاكو" في الصيف الماضي دون تعويضهما.


ويعتبر "جاريث بيل" هدفًا قديمًا للشياطين الحمر، حتى قبل الرحيل صوب ريال مدريد في 2013، وفي ظل موقفه الحالي، ربما يكون هو التدعيم المنتظر في مسرح الأحلام.



لم تتوقع جماهير السبيرس الانطلاقة الحالية للموسم، حيث يقبع الفريق في المركز الثاني عشر على لائحة ترتيب المسابقة، ويبدو أن هناك حلقة مفقودة هذا الموسم، ربما يتم العثور عليها في سوق الانتقالات.


وعلى الرغم من تأكيدات المدرب "ماوريتسيو بوكيتينو" أنه لن يطلب تدعيم صفوفه في يناير، إلا أن فرصة إعادة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2012-13 تبقى فرصة ذهبية، خاصة في ظل الأنباء عن رغبة "كريستين إيركسن" في الرحيل في الاتجاه الآخر.



ربما يدخل المدفعجية سوق الانتقالات المقبل بمدرب آخر بدلاً من المدرب الحالي "أوناي إيمري"، الذي يعاني من كابوس النتائج المحبطة، وفي تلك الحالة سيكون للشخص الجديد مطالبه وتدعيماته، وسيتم النظر بعين الاعتبار لإعادة النجم الويلزي إلى الكرة الإنجليزية.


سفر جاريث بيل المفاجئ إلى لندن لأسباب شخصية، لم تتركه الصحافة يمر دون ربطه بأندية العاصمة، وتم زج اسم آرسنال في مفاوضات مع وكيل أعماله "جوناثان بارنيت" من أجل مناقشة إمكانية ارتداء قميص الجانرز بداية من شهر يناير.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة