بيل: "لا أعرف من هو رئيس وزراء بريطانيا .. وفقدت شغفي بكرة القدم" - El botola - البطولة

بيل: "لا أعرف من هو رئيس وزراء بريطانيا .. وفقدت شغفي بكرة القدم"

فاروق عصام (البطولة)
29 أكتوبر 2019على الساعة09:46

عبر مهاجم نادي "" عن سعادته بالعيش في العاصمة الإسبانية مدريد، مشيرًا إلى أن عائلته تأقلمت على الحياة هناك بعد الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد صيف 2013.


وتشير كافة التقارير إلى أن النجم الويلزي يعيش عامه الأخير داخل السانتياجو بيرنابيو، ويبدو أنه يُحضر بالفعل لحياته مع بعد كرة القدم، بعدما اعترف بحصوله على دراسات من أجل تعلم لعبة "الغولف".


وصرح بيل لصحيفة تيلجراف قائلاً "سوف أحصل عما قريب على دروس لاحتراف الغولف، لم أفكر في الاعتزال، ولكن عليّ الإشارة أن عمري وصل إلى 30 عامًا، لذلك يجب أن أحضر حياتي لما بعد كرة القدم، وأنا لدي شغف بلعبة الغولف".


وأضاف "لا أريد أن أقحم نفسي في عالم الموضة والأمور الدعائية، ولا أريد أن أعرف بذلك، لا أود أن يعرفني أحد، فقط أريد التركيز على الغولف".


وأكد اللاعب الويلزي، أن انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بريكست" لا يقلقه إلا من الناحية الاقتصادية وحسب، كما اعترف أنه يجهل 99 بالمئة مما يدور حول هذا الموضوع ويجهل أيضا هوية رئيس وزراء بريطانيا وأن الشيء الوحيد الذي يحظى باهتمامه هو رياضة الغولف.


ثم تطرق بيل للحديث عن الأمور السياسية قائلاً "انفصال بريطانيا لا يهمني كثيرًا ولا يشغل بالي، فقط أنظر للموضوع من ناحية اقتصادية؛ لأن الانفصال سوف يؤثر على اسثماراتي، ولكنني لا أتابع، حتى لا أعرف من هو رئيس الوزراء الحالي، أنا لست مهتمًا، فقط أتابع الغولف، ويمكن أن أخبرك التصنيف العالمي للعبة".


وكشف بيل أنه لم يعد يرغب في ممارسة كرة القدم، واختتم قائلا: عندما تكون في الـ 18 من العمر يكون هذا شيئا حلمت به، ولكن عندما تقوم بممارسته خلال وقت طويل يختفي.


أخبار ذات صلة