طاليب بعد الإنتصار في "الديربي": "الجيش في الطريق الصحيح..والكُورَة بْغَاتْنَا اليُومْ" - El botola - البطولة

طاليب بعد الإنتصار في "الديربي": "الجيش في الطريق الصحيح..والكُورَة بْغَاتْنَا اليُومْ"

منصف عدي (البطولة)
26 أكتوبر 2019على الساعة17:50

أ.رفيق (البطولة ـ الرباط)

أكد الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، أنه سعيد بتحقيق الإنتصار أمام خصم قوي.


وأشار المدرب العاصمي، إلى أنه كان يعلم جيدا قوة الفتح هذا الموسم، قائلا: "نعرف أن المنافس يهدف بشكل كبير لإنهاء الموسم محتلا مركزا متقدما، مما جعل المقابلة صعبة منذ بدايتها، خاصة بعد الهدف المبكر".


وأردف طاليب قائلا: "درسنا أسلوب لعب الفتح و غيرنا طريقة لعبنا، من خلال دفاع متقدم، جعلنا نكسب العديد من الثنائيات و الكرات العالية".


وأضاف مدرب الجيش أنه تحدث بين الشوطين مع اللاعبين، وأمرهم بنسيان الشوط الأول، و التركيز على الثاني من خلال تقديم أقصى المجهودات، ما أعاد لهم الثقة و قلب الطاولة على أصحاب الأرض.


ومن جهة أخرى أكد الإطار الوطني المذكور، أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، قائلا: "في المركز نمنع اللاعبين من مواقع التواصل الإجتماعي، للإبتعاد عن ضغط الجماهير".


وختم حديثه مؤكدا أن الجيش الملكي لا يتوفر على مراكز ثابتة، معلقا بالقول: "اللاعب أشرف مرزاق لم يكن مصابا وسيعود للبحث عن مكانته ضمن التشكيلة الرسمية، وهذا مرتبط بجميع اللاعبين، لذا يجب على الجميع تقديم أقصى المجهودات من أجل المنافسة على مركز رسمي داخل الفريق".


ويذكر أن الجيش الملكي، كان قد حسم يومه السبت مباراة "الديربي العاصمي" أمام الفتح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة