لاعبو الجيش الملكي: "عازمون على كسب النقاط الثلاث أمام الفتح" - El botola - البطولة

الجيش الملكي

لاعبو الجيش الملكي: "عازمون على كسب النقاط الثلاث أمام الفتح"

أيوب رفيق (البطولة)
26 أكتوبر 2019على الساعة11:13

أيوب رفيق (البطولة)

أجمع لاعبو على أهمية المقابلة التي تنتظرهم أمام ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "مولاي الحسن"، في إطار الجولة الخامسة من ""، مؤكدين أن الفريق العسكري عازم على الانتصار وكسب النقاط الثلاث. 


وقال في حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي: "الاستعدادات تُجرى مثل أي مقابلة، رغم أنه لقاء ديربي، نحن جاهزون بما فيه الكفاية، تنتظرنا مباراة صعبة بحكم ترتيب الفريقيْن، وكل طرف سيحاول البحث عن نتيجة إيجابية، نتمنى أن نصل إلى التركيز التام في اللقاء من أجل تزكية نتيجة مباراة سريع واد زم". 


أما أيمن الشباني، مدافع الكتيبة العسكرية، فقد أوضح بالقول: "لقد حضَّرنا لهذه المباراة جيداً، سنواجه فريق بدأ الموسم بشكل إيجابي ضمن مباراة ديربي، سنحاول بذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق النقاط الثلاث". 


من جهته، أكَّد اللاعب الشاب رضى سليم، على ضرورة حصد الفوز أمام الفتح الرياضي، بالقول: "نحن جاهزون لهذا اللقاء، إنه لن يكون سهلاً، لكن اللاعبين عازمين على الفوز بالنقاط الثلاث في سبيل إسعاد الجماهير العسكرية". 


هذا وستنطلق المقابلة في تمام الساعة الرابعة عصراً على أرضية ملعب "مولاي الحسن"، في حضور حوالي 1200 مناصر من طرف الفريق العسكري وفقا للعدد الذي تم تخصيصه لها من طرف إدارة الفتح الرياضي.

أخبار ذات صلة