الركراكي: "لاعبو الفتح رفعوا أيديهم بعد ركلة الجزاء كما لو أنهم يبحثون عن تبرير الهزيمة المنتظرة أمام الجيش" - El botola - البطولة

عدسة البطولة

الركراكي: "لاعبو الفتح رفعوا أيديهم بعد ركلة الجزاء كما لو أنهم يبحثون عن تبرير الهزيمة المنتظرة أمام الجيش"

أيوب رفيق ( البطولة )
26 أكتوبر 2019على الساعة17:46

أكد الاطار الوطني وليد الركراكي مدرب فريق أن مباراة كانت صعبة، في ظل البطاقات الحمراء التي تحصل عليها لاعبو و ضربة الجزاء التي سجل منها الخصم الهدف الثاني.


و أوضح الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا: " باقي كانديرو أخطاء فردية، عطيناهوم فرصة يرجعوا فالمباراة فمناسبتين. مابغيتش نهضر على التحكيم خصنا نعاونوهوم ولكن خدينا بطاقات حمراء كثيرة فالمباريات الأخيرة إما حنا خصنا نردوا البال ولا هوما".


و تابع المتحدث ذاته " لم نستحق السقوط في هذه المباراة، نعاني مشاكل كثيرة في الدفاع يجب معالجتها، لأننا نهدر الكثير من النقاط لهذا السبب، اللاعبين بعد ركلة الجزاء هزوا يديهم كأنهم كانوا كايقلبوا على العذر ديال الهزيمة وباش يبرروا الخسارة ديالهوم".


"ديما فاش كانلعبوا مع الجيش، عندهوم جمهور كايتبعهوم، هوما نموذج بالنسبة لجماهير الفتح، هوما 11 لعام محققو حتى لقب ولكن باقي تابعين الفريق ديالهوم، وفأي نتيجة إيجابية كايحلمووا مع الفريق ديالهوم، لكنني تعودت على الأمر. أنا منذ خمسة مواسم هنا" يضيف مدرب الفتح الرباطي.


جدير بالذكر أن مباراة الفتح الرباطي أمام الجيش الملكي الملكي كانت قد انتهت بفوز العساكر بأربعة أهداف لهدفين.

أخبار ذات صلة