"فصل" رجل أمن في ملعب "لا بومبونيرا" من عمله بعد احتفاله مع لاعبي ريفر بليت.. وإدارة الأخير تقرر التعاقد معه! - El botola - البطولة

"فصل" رجل أمن في ملعب "لا بومبونيرا" من عمله بعد احتفاله مع لاعبي ريفر بليت.. وإدارة الأخير تقرر التعاقد معه!

جمال ملكي (البطولة)
24 أكتوبر 2019على الساعة22:33

أقدمت إدارة نادي الأرجنتيني، بفصل أحد رجال الأمن الخاص، بملعب "لا بومبونيرا"، وذلك بعد احتفاله مع لاعبي ، عقب تأهل الأخير إلى نهائي "".


وفاز البوكا على غريمه التقليدي (1-0)، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، إلا أن التأهل كان من نصيب الريفر، الذي فاز ذهابا بهدفين نظيفين.

وبعد انتهاء المباراة، ظهر أحد رجال الأمن، وهو يحتفل مع لاعبي ريفر بليت بالتأهل، الأمر استفز إدارة البوكا، لتقرر شركة الأمن، التي تعاقد مع بوكا جونيورز، طرد غابرييل بورتيو من منصبه، ليجد نفسه بدون عمل.


وقال بورتيو في تصريحات إعلامية: "ذهبت إلى الشركة، فطلبوا مني تقديم استقالتي، بسبب ما حدث في 'لا بومبونيرا'. إنه أمر غير معتاد. ليست المرة الأولى التي أحيي فيها لاعبي ريفر بليت، الفرق هو أنه هذه المرة كانت أمام خصم مباشر. بوكا جونيورز طلب طردي".


إلا أن الطرد، لا يعني أن بورتيو سيبقى بدون عمل، بحيث الشركة المكلفة بالأمن في ريفر بليت، اتصلت به لتقترح عليه الاشتغال معها، وبالتالي، سيكون بإمكانه الاشتغال مع الفريق الذي يحبه.


وقال غابرييل: "شركة ريفر بليت اتصلت بي، لإجراء مقابلة قبل الاشتغال معهم... لم أتمكن من التحكم في أحاسيسي عندما كنت في الملعب".

أخبار ذات صلة