الهلال يخسر أمام السد في مباراة الأهداف الـ6.. ويصعد إلى نهائي دوري أبطال آسيا - El botola - البطولة

من مباراة الهلال والسد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يخسر أمام السد في مباراة الأهداف الـ6.. ويصعد إلى نهائي دوري أبطال آسيا

البطولة
22 أكتوبر 2019على الساعة18:17

ج. ف (البطولة)

تخطى نادي "البداية المجنونة" في مباراته أمام على ملعب جامعة الملك سعود، للعبور إلى المباراة النهائية من مسابقة ، حيث انهزم على أرضه (2-4)، لكنه حقق بطاقة العبور إلى "النهائي الحلم" بعد انتصاره ذهابًا بنتيجة (1-4).

وجاءت بداية المباراة ساخنة وشهدت "تسجيل 5 أهداف في ظرف 12 دقيقة فقط"، حيث افتتح سالم الدوسري النتيجة لصالح الهلال في الدقيقة 12، قبل أن يُعدّل أكرم عفيف لصالح السد من ركلة جزاء في الدقيقة 17.

ثم أضاف اللاعبان تي هي نام وحسن الهيدوس الهدفين الثاني والثالث للسد في الدقيقتين 19 و20، ثم قلّص الهلال النتيجة (3-2) عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 25.


وانتهى الشوط الأول بتقدم السد على مضيفه الهلال (2-3)، وهي النتيجة التي تخدم أصحاب الأرض بعد انتصارهم في مباراة الذهاب بقطر بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

ولم يحافظ الهلال السعودي على نظافة شباكه في الشوط الثاني بعد تمكن السد من تسجيل الهدف الرابع في الوقا بدل الضائع، لتأتي بعدها صافرة الحكم للإعلان عن انتهاء المباراة بهزيمة أصحاب الأرض (2-4)، مع صعودهم إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال آسيا.


يُشار أن الهلال السعودي سيواجه المتأهل من مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني في نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيقام يوم 23 أكتوبر.