الإنتر يهزم ساسولو بصعوبة في الدوري الإيطالي

ضيق الخناق على في صدارة ، بفضل الفوز المثير على ملعب مضيفه 4/ 3 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة للمسابقة.

تقدم إنتر ميلان بهدف في الدقيقة الأولى عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي عاد وأحرز الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 71.


وتكفل المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بتسجيل الهدفين الأخرين لإنتر في الدقيقتين 38 و45.


وجاءت الأهداف الثلاثة لساسولو بواسطة دومينيكو بيراردي في الدقيقة 16 وفيليب ديوريسيتش في الدقيقة 74 وجيريمي بوجا في الدقيقة 81.


ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس المتصدر.


وظل ساسولو في المركز الخامس عشر بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط.


جاء هدف إنتر ميلان الأول في الدقيقة الأولى عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد أن تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بقدمه اليمنى في شباك أصحاب الأرض.


وكان بمقدور لاوتارو مارتينيز أن يسجل الهدف الثاني له ولإنتر ميلان في الدقيقة 12 بعدما انفرد تماما بمرمى ساساولو وسدد كرة قوية لكنها مرت مباشرة بجوار المرمى.


وأدرك دومينيكو بيراردي التعادل لساساولو في الدقيقة 16 بعدما توغل بالكرة داخل منطقة جزاء إنتر وسدد كرة قوية بقدمه اليمنى عرفت طريقها للشباك.


وألغى الحكم هدفا سجله لاوتارو لإنتر ميلان في الدقيقة 26 بداعي وجود مخالفة ضد زميله روميلو لوكاكو.


وتدخل الحكم مرة أخرى وألغى هدفا سجله فرانشيسكو كابوتو لساسولو في الدقيقة 32 بداعي التسلل.


وتمكن البلجيكي لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة 38، بعدما تلقى تمريرة ذكية من ستيفان دي فري داخل منطقة الجزاء ليخدع مدافع ساسولو ويسدد كرة رائعة بقدمه اليمنى في الشباك.


وكاد مارسيلو بروزوفيتش أن يحرز الهدف الثالث لإنتر قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عبر ضربة حرة قوية لكن الكرة مرت على بعد سنتيمترات قليلة من مرمى ساسولو.


وحصل إنتر ميلان على ضربة جزاء نتيجة عرقلة لاوتارو مارتينيز من قبل مارلون ليحرز منها لوكاكو الهدف الثاني له والثالث للفريق الضيف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


وبعد مضي 10 دقائق من بداية الشوط الثاني كان إنتر ميلان قريبا من تسجيل الهدف الرابع بعدما انطلق مارتينيز بالكرة من منتصف الملعب صوب منطقة جزاء ساسولو وسدد كرة قوية لكن الحارس كونسيلي وقف له بالمرصاد.


وحصل إنتر ميلان على ضربة جزاء جديدة ترجمها لاوتارو مارتينيز إلى الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 71.


لكن بعد ثلاث دقائق فقط رد البديل فيليب ديوريسيتش بهدف لساسولو عبر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة زميله فرانشيسكو كابوتو.


وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل البديل جيريمي بوجا الهدف الثالث لساسولو بعدما تلاعب بدفاع إنتر ميلان ببراعة وسدد كرة قوية زاحفة عرفت طريقها لأقصى الزاوية اليسرى لمرمى الفريق الضيف.


ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق الأخيرة لينهي إنتر ميلان المباراة فائزا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...