قبلة رونالدو لديبالا تستحوذ على اهتمام الصحافة الإيطالية

حقق نادي انتصارًا مهمًا على مضيفه فريق ، ليلة الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا، بعد تألق الثنائي الذي اختاره المدرب "ماوريتسيو ساري" من أجل بداية القمة " "، حيث سجل الأول هدف البيانكونيري الافتتاحي، ثم سجل الدون هدفًا لم يحتسب بداعي التسلل.


الثنائية الأرجنتينية البرتغالية بدأت في إظهار الانسجام المطلوب في هجوم اليوفي، وانتقل اللمعان من داخل الملعب إلى خارجه، بعدما استحوذ الدون على المشهد عقب انتهاء لقاء النيراتزوري، حين وجه رسالته الخاصة لزميله في الفريق أثناء تسجيله للقاء بعد المباراة.


ووقف ديبالا من أجل الحديث لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء مباراة الإنتر، إلا أن رونالدو استغل مروره من خلف الأرجنتيني من أجل منحه قبلة، كانت محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.



وتبادلت جماهير كرة القدم اللقطة عبر حساباتها الشخصية، وتحدث البعض عن الروح الطيبة بين رونالدو ولاعبي اليوفي، فيما ذكر آخرون أنانية البرتغالي ورغبته في الاستحواذ على الكاميرات وخطف الاهتمام من ديبالا، خاصة أنه لم يسجل خلال المباراة.



وقامت بعض الصحف والمواقع الإخبارية في إيطاليا بالحديث عن اللقطة التي ظهرت بعد المباراة، وأشارت صحيفة لا جزيتا ديلو سبورت إلى أن سعادة ديبالا الواضحة بعد اللقاء، تؤكد تخطيه لقصة انتقاله من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...