يوفنتوس "يطرد" الإنتر من صدارة الدوري الإيطالي بحسم قمة "الجوزيبي مياتزا" - El botola - البطولة

يوفنتوس "يطرد" الإنتر من صدارة الدوري الإيطالي بحسم قمة "الجوزيبي مياتزا"

فاروق عصام (البطولة)
06 أكتوبر 2019على الساعة20:46

حسم نادي قمة الكالتشيو الأولى هذا الموسم ضد ، بالفوز على ملعب الجوزيبي مياتزا بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة السابعة من


واستعاد كلاسيكو إيطاليا عافيته مجددًا، بعد تحسن النيراتزوري على يد المدرب "أنطونيو كونتي"، ولكن في النهاية استطاع يوفنتوس التفوق بخبرته وحنكة مدربه "ماوريتسيو ساري".


وجاءت الربع ساعة الأولى من القمة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، البداية كان بهدف التقدم ليوفنتوس، مع حلول الدقيقة الرابعة عبر الأرجنتيني "باولو ديبالا" من تصويبة من داخل منطقة الجزاء في المرمى.


وواصل حامل اللقب ضغطه، وكاد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الثامنة، من تصويبة صاروخية اصطدمت بالعارضة وخرجت وسط حسرة كبيرة من الدون.


وبدأ الإنتر في مبادلة يوفنتوس الهجمات، واستطاع تعديل النتيجة من علامة الجزاء عبر الأرجنتيني "لوتارو مارتينيز، مع حلول الدقيقة 14 بعد لمسة يد على مدافع البيانكونيري "ماتياس دي ليخت".


تعادل النيراتزوري تسبب في هدوء باقي أحداث الشوط الأول، والذي انتهى على نتيجة التعادل الإيجابي وسط أداء متقارب من الفريقين.


وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة ذاهبة نحو النقطة، خطف البيبيتا "جونزالو هيجواين" النقاط كاملة لصالح يوفنتوس، بتسجيله هدف مؤلم لجماهير الجوزيبي مياتزا في الدقيقة 80 من خلال تصويبة زاحفة، فشل السلوفيني "سمير هاندانوفيتش" في التعامل معها لتسكن شباك فريقه.


بهذا الانتصار يطرد اليوفي الإنتر من الصدارة، ويحصل عليها منفردًا برصيد 19 نقطة، ومن خلفه منافسه بنقطة أقل.

أخبار ذات صلة