"الأجندة" الدولية تورط تشيلسي في أربع مشاكل - El botola - البطولة

"الأجندة" الدولية تورط تشيلسي في أربع مشاكل

فاروق عصام (البطولة)
15 أكتوبر 2019على الساعة13:23

حدث ما كان يخشاه المدير الفني لنادي "فرانك "، عقب عودة عدد من لاعبيه مُحملين بإصابات جراء المشاركة خلال فترة التوقف الدولية لشهر أكتوبر، مما سيضعه في ورطة لتجهيز قائمة مباراة نيوكاسل، في إطار الجولة التاسعة من .


بداية الأخبار السلبية لجماهير تشيلسي، كان وضعية متوسط الميدان الفرنسي "نجولو كانتي"، والذي عانى من شد رفقة الديكة أثناء الإحماء قبل مباراة أيسلندا، مما أبعده عن المباراة، رغم وجوده في التشكيلة الأساسية.


وأفصح مدرب أبطال العالم "ديديه ديشان" عن مكالمة دارت بينه وبين لامبارد، طلب فيها الأخير منه عدم الاعتماد على لاعب ليستر سيتي السابق، بسبب المشاكل البدنية التي عانى منها مؤخرًا، ولكنه لم يشغل باله بالأمر، وقرر استدعائه، لتتجدد المشكلة العضلية مرة أخرى.



وسيخوض البلوز مباراة الماجبايس منقوصين من خدمات متوسط الميدان الكرواتي "ماتيو كوفاشيتش"، والذي تعرض لإصابة بالركبة ضد منتخب ويلز.


أما ثالث المشاكل، فتمحورت حول محور ارتكاز منتخب إنجلترا "روس باركلي"، والذي على الرغم من تألقه ضد بلغاريا، بصناعة هدف وتسجيل هدفين، إلا أنه خرج مستبدلاً نتيجة كدمة، وظهر على مقاعد البدلاء وهو يضع كيسًا من الثلج على قدمه، وحتى الآن لم يتم تحديد مصيره من مباراة الفريق الذي هزم مان يونايتد الجولة الماضية.


وأخيرًا، صدمت جماهير البلوز بإصابة قلب الدفاع الدنماركي "كريستينسن" أمام منتخب سويسرا، وبات من المحتمل ابتعاد صاحب الـ23 عامًا عن مباراة نيوكاسل لحساب المدافع الألماني العائد "أنتوني روديجر".