محمد طلال لـ"البطولة": "زبير بية يعلم جيدا أن كلامي عن الترجي صحيح..أما خالد بيومي فإني أشكك في إدراكه لقوانين اللعبة" - البطولة

محمد طلال لـ"البطولة": "زبير بية يعلم جيدا أن كلامي عن الترجي صحيح..أما خالد بيومي فإني أشكك في إدراكه لقوانين اللعبة"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
06 أكتوبر 2019 على الساعة 14:22

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)

رد محمد طلال أمين مال نادي ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، على تصريحات المحللين بقنوات أبوظبي الإماراتية، التونسي زبير بية و المصري خالد بيومي، حول ما سمي باستفزازه لنادي الترجي التونسي.


وأكد المسؤول الودادي أن زبير بية رغم غضبه الشديد إلى أنه يعلم الحقيقة، معلقا بالقول: "مع احترامي الشديد للزبير، أتفهم غضبه، لكنني على يقين تام، أنه حين يختلي بنفسه، ويتوسد مخدّته، سيعترف أنني على حقّ، ومطلبنا كان ولازال وسيبقى على حقّ، والله حقّ".



وفي سياق ذي صلة، رد على المصري بيومي، الذي طرح سؤالا بطريقة "ساخرة" بعد كلام طلال، إذ قال: "وهل سينسحب المسؤول الودادي في حال واجه الترجي في البطولة العربية؟"، بالقول: "أما خالد بيومي، فإني أشكك والله أعلم في إدراكه لقوانين اللعبة، فللإنسحاب شروط لم تتوفر في النازلة، والمكوث أكثر من ساعة على رقعة الملعب، والمطالبة فقط بتشغيل ما تم تعطيله، لا يسمى انسحابا".


وأردف قائلا: "ومن يدعي ذلك فإنه يجهل القوانين والنصوص المنظمة للعبة قاريا ودوليا، وبالتالي لا يستحق أن يفتي على الشاشات تعليقا وتحليلا".


وختم حديثه مؤكدا أنه يحترمهما رغم ردة فعلهما "العنيفة"، قائلا: "على العموم، أحترم الرجلان، وتاريخهما الكروي، وأتمنى صادقا بإذن السميع العليم، أن يُكتب لنا أن نواجه الترجي، لكن هذه المرة بلا ڤار".


ويذكر أن طلال كان قد أكد في تصريح صحفي لقناة "أبوظبي" الإماراتية، عقب سحب قرعة دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، أنه كان يتمنى مواجهة الترجي بدون "ڤار"، ما أثار غضب زبير بيا و بيومي في الاستوديو التحليلي، بعد اعتبارهما كلامه مستفزا للجانب التونسي "على حد تعبيرهما".



هذا وردت الجماهير الودادية بدورها على ردة فعل الزبير و بيومي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مستغربة من كلامهما خاصة المصري الذي تحدث بكل "عصبية"، معبرة عن استيائها بعدم التطرق لتصرفات و تصريحات فعاليات الترجي بعد "فضيحة رادس".

أخبار ذات صلة