كارتيرون: "أتمنى عدم مواجهة الأهلي و مازيمبي في دور المجموعات و سأكون راضيا لو اصطدمنا بالوداد أو الترجي" - البطولة

كارتيرون: "أتمنى عدم مواجهة الأهلي و مازيمبي في دور المجموعات و سأكون راضيا لو اصطدمنا بالوداد أو الترجي"

ن . ج (البطولة)
05 أكتوبر 2019 على الساعة 23:03

أمين لمنور ( البطولة )

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أنه لا يتمنى مواجهة الأهلي المصري و مازيمبي، في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و أوضح كارتيرون في حوار أجراه مع موقع "في الجول" قائلا: " هناك فرق قوية كثيرة في مرحلة المجموعات، و أتمنى عدم مواجهة الأهلي و مازيمبي في هذا الدور، لأنهما منافسان قويان، و لو بيدي الأمر سأختار مواجهة أي فريق آخر غيرهما".


و أضاف المدرب الفرنسي المذكور " سأكون راضيا لو وقعت في مجموعة الترجي أو الوداد، لأن كل المباريات ضد الوداد صعبة لأنه دربي قوي جدا، واللاعبون يعرفون ذلك وجاهزون لمثل هذه المباريات ولذلك لن أمانع الوقوع معهم، أما بالنسبة للترجي، فأنا لعبت ضده 4 مرات خلال سنة واحدة وهزمته 3 مرات وخسرت النهائي فقط".


"فخور وسعيد جدا بالتأهل للمجموعات لأن آخر مرة تواجد الرجاء في هذا الدور كان منذ 10 سنوات، أعتقد أن خبرتي تفيد الفريق لأننا حققنا الفوز في مباريات كثيرة منذ تولي المسؤولية، و لكن نحن الآن غير جاهزين للفوز بالبطولة، علينا الاستعداد ووضع استراتيجية للعمل والتطور، ومن حظنا أن أغلب اللاعبين لا يزالون معنا ولم يرحلوا، مع ضم لاعبين شباب آخرين وهذا ما يجعلني أتوقع أن نقدم بطولة كبيرة في دوري الأبطال" يضيف كارتيرون.

 

و اختتم المدرب السابق للأهلي المصري حديثه قائلا: لن نكون في التصنيفين الأول أو الثاني، و هذا يعني أننا سنواجه فريقين قويين في المجموعة، لكننا سنقاتل من أجل تحقيق التأهل.


جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد ضمن تأهله لدور المجموعات، بعد تجاوزه في الدور الأول فريق النصر الليبي.

أخبار ذات صلة