"الوينرز" تصدر تقريرا مفصلا حول مباراة المريخ السوداني - El botola - البطولة

"الوينرز" تصدر تقريرا مفصلا حول مباراة المريخ السوداني

أ . ل ( البطولة )
05 أكتوبر 2019على الساعة22:30

أصدرت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق مساء اليوم السبت، تقريرا مفصلا حول المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه المريخ السوداني، برسم إياب الدور ال32 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


و فيما يلي تقرير "الوينرز":


بمجرد ذكر السودان نستحضر اللقب الإفريقي الأول سنة 1992 ضد الهلال السوداني و النهائي القوي الذي حسمه الفريق بصعوبة بهدفي الداودي و فرتوت قبل الاستمامتة بأم درمان و تحقيق التعادل السلبي الذي مكن فخر الدين من رفع اللقب.

بعد الإقصاء من كأس العرش لم يعد هناك هامش للخطإ خاصة في مباريات تنتهي بخروج المغلوب. المنافسة على بقية الاستحقاقات أمر ضروري و المدرب زوران يعي ذلك جيدا.

بالمدرج الشمالي كان الحماس كبيرا و كانت الحبال الصوتية جاهزة للدفع بالفريق نحو التأهل. "أميغو" و "دموع الميمات" و غيرها من الأهازيج سُمع صداها بشكل قوي. طرد نوصير منتصف الشوط الأول جعل المدرج الشمالي يضاعف جهوده لتعويض النقص العددي.

"وا سير تماركي" و الصفير و الضغط بقوة كانت أمورا ضرورية لا بد منها في الشوط الثاني في ظل تأخر الهدف. هدفان و إن تأخرا إلا أن تسجيلهما ساهم في خلق الهيستيريا في الكورفانور على إيقاع "ألي جوي كانطاري سونزاري 90 دقيقة". باختصار هي ليلة من الليالي الرائعة التي أبان خلالها الأنصار عن شغف قل نظيره.

و قبل الختام، كما أشدنا الأسبوع الماضي بالتزام الجميع بارتداء اللون الأسود اتباعا لتعليمات المجموعة، فعلى الجميع الالتزام بارتداء اللون الأحمر الذي -رغم تأكيد المجموعة عليه- لم يكن حاضرا بالشكل المطلوب في المباراة الأخيرة.

تم تحقيق المراد ببلوغ الدور القادم. الموسم لازال في بداياته و الطريق طويل أمامنا لحصد الألقاب.

هذا الأحد نستهل مسيرة دفاعنا عن لقب البطولة بالجديدة ضد الدفاع الحسني الجديدي. الجماهير الودادية مطالبة بالتواجد خلف فريقها لتحقيق نتيجة إيجابية و الظفر بالنقاط الثلاث.

وينرز 2005

معا للأبد


جدير بالذكر أن قرعة دور الثمن نهائي للبطولة العربية، كانت قد أوقعت فريق الوداد في مواجهة فريق الرجاء الرياضي.

أخبار ذات صلة