مصير أنسو فاتي الدولي يتحدد الخميس .. ومشاركته في الكلاسيكو في الحسبان - El botola - البطولة

مصير أنسو فاتي الدولي يتحدد الخميس .. ومشاركته في الكلاسيكو في الحسبان

فاروق عصام (البطولة)
02 أكتوبر 2019على الساعة12:42

ينتظر موهبة نادي "أنسو فاتي" تحديد مصيره الدولي داخل ، وإخباره بأي فئة عمرية يفضل الاتحاد الإسباني أن يرتدي قميصها، وسط تنازع فئات الناشئين والشباب والمنتخب الأول على النجم ذو الأصول الغينية.


واختار صاحب الـ16 عامًا تمثيل إسبانيا خلال مسيرته الاحترافية، بعدما منحته البلاد الجنسية عقب تألقه بقميص البلاوجرانا، مع انطلاقة الموسم الحالي، وهو ما عجّل بمنحه فرصة اللعب مع اللافوليا روخا.


ويبقى مصير فاتي بيد المدير الفني للمنتخب الأول "روبيرتو مورينو"، والذي سوف يعقد اجتماعًا مع مسؤولين من الاتحاد الإسباني ومدرب منتخب الشباب "لويس لا فونتي" من أجل تحديد مصير الجناح، الذي سجل وصنع في أول 10 دقائق لعبها أساسيًا مع برشلونة ضد فالنسيا.


ويطلب مدرب منتخب الناشئين الإسباني تواجد "أنسو فاتي" معه في كأس العالم القادم بين شهري أكتوبر ونوفمبر، مما سيجعله يغيب عن ناديه طوال تلك الفترة، وبما في ذلك لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد.


كما أن مدرب منتخب الشباب أبدى رغبته في الحصول على فاتي، وهي رغبة يدعمها نادي برشلونة، نظرًا لخوض منتخب تحت 21 لمبارياته الدولية في فترات التوقف.


وفي سياق متصل، قد يُبخر مورينو كل تلك المطالب، إذا ما قرر أن يزج باسم فاتي في قائمة المنتخب الإسباني الأول -التي ستعلن الجمعة-، خلال مواجهتي السويد والنرويج هذا الشهر، ومن المنتظر أن يتم تحديد المصير النهائي للاعب يوم الخميس، بعد خوض الاجتماع التنسيقي داخل مقر الاتحاد الإسباني.


أخبار ذات صلة