دوري الأبطال | ريال مدريد ينجو من الهزيمة أمام كلوب بروج - El botola - البطولة

دوري الأبطال | ريال مدريد ينجو من الهزيمة أمام كلوب بروج

فاروق عصام (البطولة)
01 أكتوبر 2019على الساعة18:50

تعثر نادي للمباراة الثانية تواليًا وهذه المرة أمام فريق كلوب البلجيكي، بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.


ونجا الفريق الملكي من هزيمة محققة على ملعبه ووسط جماهيره، بعدما حقق التعادل عقب العودة من التأخر بهدفين.


الفريق النرويجي كان السبّاق بالتهديف، قبل مرور العشر دقائق الأولى، بهدف ثبّته الـ"VAR" عقب تمريرة من الجنوب أفريقي "بيرسي تاو" للمهاجم "دينيس بونافينتور" وسط رقابة غائبة من دفاع الميرنجي، ووضع الأخير كرة زاحفة من وضعية غريبة في شباك البليجيكي "تيبو كورتوا".


الشوط الأول انتهى بوقع تقدم الضيوف، وتعقد موقف الميرنجي أكثر مع الدقائق الأخيرة من الشوط ذاته، بعدما ارتكب الكرواتي "لوكا مودرتيش" هفوة غريبة، منحت محرز الهدف الأول انفرادًا، عزز به تقدم فريقه، ليدخل الريال غرف الملابس متأخرًا بهدفين.


عودة ريال مدريد جاءت من رأسيتين، الأولى وضعها المدافع "سيرجيو راموس" من كرة آثارت الكثير من الجدل، بعدما رفع المساعد رايته معلنًا عن حالة تسلل، صححها حكام الفيديو، في وجود شبهة بتسلل قائد ريال مدريد.


أما الرأسية الثانية فتكفل بها البرازيلي "كاسيميرو" قبل 7 دقائق من النهاية، ولكن الوقت المتبقي لم يسعف أصحاب الأرض من تسجيل هدف الانتصار.


بتلك النتيجة واصل الريال تذيله لمجموعته بعصبة الأبطال، برصيد نقطة وحيدة، أما بروج فرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني.


أخبار ذات صلة