بولحروز يُدلي برأيه في قضية إيحاتارن واختياره بين المغرب وهولندا - El botola - البطولة

محمد إيحاتارن

بولحروز يُدلي برأيه في قضية إيحاتارن واختياره بين المغرب وهولندا

أيوب رفيق (البطولة)
23 شتنبر 2019على الساعة08:35

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد خالد بولحروز، الدولي الهولندي السابق، أن ، لاعب يمر من مرحلة صعبة بسبب ضرورة الاختيار بين منتخبيْ و، لافتاً إلى أن صاحب الـ17 سنة يحتاج إلى من يُجالسه في هذه الظرفية الحساسة. 


وأوضح اللاعب المغربي الأصل السابق، في تصريح ضمن برنامج "ziggo sport"، بالقول: "بالنسبة لعصرنا لم يكن هناك إشكال في الاختيار بين المغرب وهولندا، لأنهم (المسؤولين المغاربة) كانوا يتجاهلون اللاعبين المُمارسين في هولندا، وكانوا يفضلون لاعبين من دوري الدرجة الثالثة الفرنسي على أسماء في الدوري الهولندي الممتاز". 



وأردف نفس المتحدث قائلاً: "لقد كان الأمر صامتاً وهادئاً عندها، أما الآن، فالوضع مُختلف كلياً، لديك وسائل التواصل الاجتماعي وكل شخص له رأي خاص به"، قبل أن يستدرك في حديثه قائلاً: "إذا نظرت إلى نفسي، فإنني سأود أن يتحدث إلي شخصٌ ما". 


وكان إيحاتارن، يوم أمس الأحد، قد كشف عن عدم اتخاذه لأي قرار في الفترة المقبلة، مُشيراً إلى أنه سيحاول استغلال فترة التوقف الدولي القادمة من أجل الجلوس إلى جانب والده الذي يشكو من أزمة صحية في المرحلة الراهنة.


يُشار إلى أن صاحب الـ17 سنة شارك كأساسي في مواجهة إيندهوفن وأياكس، يوم أمس الأحد، وقد لاقى مواطنه حكيم زياش، في المقابلة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن.

أخبار ذات صلة