سبورت | نجوم برشلونة طلبوا المُساهمة في أموال نيمار .. والإدارة أبلغتهم: "هذا جنون"

واصلت صحيفة "سبورت" الكتلونية، كشف خفايا مفاوضات إدارة نادي من أجل إعادة المهاجم البرازيلي " دا سيلفا"، مرة أخرى إلى الكامب نو هذا الصيف.


وارتبط البلاوجرانا طوال سوق الانتقالات المُنتهي، بالتعاقد مع لاعب الفريق السابق، بعدما أعلن الأخير عبر وسائل الإعلام، رغبته في إنهاء مشواره مع سان جيرمان، ولكن كل المساعي الكتلونية قوبلت بالرفض من قبل الملاك القطريين لبطل فرنسا.


وأوضحت "سبورت" وفق آخر التسريبات التي وصلت إليها من داخل المعسكر الكتلوني، أن نجوم كبار داخل الفرقة أبلغوا الإدارة بأن أزمة استعادة لقب دوري الأبطال، سوف تنتهي فور إعادة النجم البرازيلي مرة أخرى، مُعبرين عن إمكانية المساهمة بجزء من رواتبهم وأموالهم الشخصية في تمويل الصفقة.


وحاول اللاعب البرازيلي من جانبه أن يشجع فريقه السابق على التعاقد معه ثانية، حينما وضع تحت إمرة إدارة برشلونة مبلغًا قيمته 20 مليون يورو من أجل الوصول إلى القيمة التي سوف ترضي إدارة بطل فرنسا.


وادعت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة البارسا رفضت تقديم المزيد من العروض خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، وعلى الرغم من الضغط الداخلي لإعادة اللاعب، إلا أن بعض المسؤولين الكتلونيين تحدثوا عن أن المبلغ المطلوب "جنوني"، ومن الصعب الانجراف في التيار خاصة هذا الصيف.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...