برشلونة يتحرك من أجل تحصين "ميسي" ضد الرحيل المجاني - البطولة

برشلونة يتحرك من أجل تحصين "ميسي" ضد الرحيل المجاني

فاروق عصام (البطولة)
06 شتنبر 2019 على الساعة 20:00

تسبب تسريب تفاصيل عقد المهاجم الأرجنتيني " مع ، في الكثير من الجدل داخل المعسكر الكتلوني، بعدما ناقش الإعلام الإسباني صباح الجمعة البند الذي يتيح لأسطورة الكامب نو الرحيل بالمجان مع انتهاء الموسم الحالي.


ونشرت الصحافة الكتلونية تقارير تتناول وجود بند في عقد البرغوث مع البلاوجرانا، يعطيه حرية تحديد مصيره بعد انتهاء كل موسم، ويجعل من الممكن رحيله بالمجان خلال صيف 2020، على الرغم من أن عقده الحالي مع برشلونة ينتهي صيف 2021.


وتابعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" القضية، وأكدت وفق مصادرها أن إدارة برشلونة استشعرت الخطر، وبدأت بالفعل في التحرك من أجل الحصول على توقيع ميسي على عقد جديد، والشروع في التفاوض مع صاحب الخمس كرات ذهبية، بعدما كان تاريخ آخر عقد وقعه مع النادي في عام 2017، في محاولة لتجنب سيناريو رحيل أهم لاعبيها بالمجان.


ومن جانبهم قام المراسلون والمحللون الإسبان بدراسة الوضع، وأكد البعض منهم إصرار ليو على وجود هذا البند، نظرًا لعلمه بصعوبة دفع أي فريق مهتم بالحصول عليه على ثمنه بالإضافة إلى راتبه الضخم، لذلك أعطى نفسه حرية الاختيار، أما البعض الآخر فأشار إلى أن هذا البند لا يعني بالضرورة أن ميسي يفكر في مغادرة برشلونة عما قريب.


أخبار ذات صلة