الصحافة الإسبانية تربط مورينيو بالعودة إلى ريال مدريد - El botola - البطولة

الصحافة الإسبانية تربط مورينيو بالعودة إلى ريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2019على الساعة19:56

شرعت الصحافة الإسبانية في الزج باسم المدرب البرتغالي "" من أجل عودة صادمة لتدريب فريق مرة أخرى خلفًا للمدرب الحالي "زين الدين زيدان".


وعاد الفرنسي في ولاية ثانية على مقاعد بدلاء الميرنجي منذ شهر مارس الماضي، ولكن فترته الثانية جاءت مغايرة للنجاحات التي حققها في ثلاثة مواسم ظفر فيها بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقب للدوري الإسباني.


ونشرت صحيفة "سبورت" تقريرًا يشير إلى أن ريال مدريد لن يصبر كثيرًا على زيزو ولا سيما بعد إنفاق أكثر من 300 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الجاري، وفي حالة التعاقد مع البرازيلي "نيمار جونيور" سيكون الضغط أكبر على زيدان.


وتحدث التقرير عن أن الرئيس "فلورنتينو بيريز" لا يزال لديه رغبة كبيرة في إعادة صديقه البرتغالي، والذي كان قريبًا من العودة مرة أخرى بدلاً من زيدان، ولكن الاتجاه الغالب في الإدارة وقتها كان إعادة زيدان بدلاً من مورينيو، وفي حالة استمرار النتائج السلبية هذا الموسم فسوف يجد بيريز حجة لجلب الاستثنائي مرة أخرى.


يذكر أن ريال مدريد تعثر على ملعبه في الظهور الأول على السانتياجو بيرنابيو هذا الموسم ضد بلد الوليد بالتعادل بهدف مقابل هدف لحساب الجولة الثانية من الليجا.


أخبار ذات صلة