سولشار يضع حدا للشائعات ويؤكد بقاء أليكسيس في صفوف مان يونايتد - El botola - البطولة

سولشار يضع حدا للشائعات ويؤكد بقاء أليكسيس في صفوف مان يونايتد

وكالات: رويترز
16 غشت 2019على الساعة13:44

نفى أولي جونار سولشار، مدرب، اليوم الجمعة، تقارير إعلامية زعمت أن  حريص على الرحيل عن الفريق، قبل انتهاء فترة الانتقالات في باقي بطولات أوروبا المحلية، مطلع الشهر المقبل (2 شتنبر).


ولم ينضم سانشيز إلى تشكيلة يونايتد في الفوز 4-0 على في المباراة الافتتاحية للفريق يوم الأحد الماضي، ما أدى إلى تكهنات بشأن رحيل المهاجم التشيلي عن "أولد ترافورد".


وقال سولشار للصحفيين، قبل مواجهة خارج أرضه يوم الاثنين المقبل: "أليكسيس لاعب محترف. يشارك في التدريبات يوميا ويتدرب بجدية. التقارير التي تحدثت عن انضمامه إلى الفريق الثاني غير صحيحة. بالطبع هذا لم يحدث. إنه ضمن تشكيلة الفريق ولاعب جيد للغاية. انضم لفترة الإعداد متأخرا بضعة أسابيع، لكنه في طريقه للحاق بزملائه".

وأضاف: "لا نملك العدد الكافي من المهاجمين، لذلك ربما يخوض أليكسيس عدد مباريات أكثر مما تتوقعون. نتوقع منه أن يقدم الكثير للفريق لما يملكه من إمكانيات".


وفشل يونايتد في الفوز على ولفرهامبتون في ثلاث مباريات في كافة المسابقات الموسم الماضي، ويتعامل سولشار بحذر مع فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع في موسمه الأول بعد العودة .