الأفضل - الأسوأ | مان يونايتد × تشيلسي - El botola - البطولة

الأفضل - الأسوأ | مان يونايتد × تشيلسي

فاروق عصام (البطولة)
11 غشت 2019على الساعة17:55

استعرض فريق قوته أمام ضيف الأولدترافورد فريق وتفوق عليه بأربعة أهداف نظيفة في ختام الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في المقابلة ...


الأفضل: ماركوس راشفورد (مان يونايتد)


نجح النجم الإنجليزي الشاب في تسجيل هدفين الليلة ونصّب نفسه نجمًا للمواجهة، فقد أجبر بذكاء واضح مدافع البلوز "كيرت زوما" على عرقلته في الشوط الأول ليحصل على ركلة جزاء وضعها بنفسه في الشباك، وكانت تلك اللقطة هي نقطة التحول في المواجهة لصالح الشياطين الحمر.


راشفورد كانت له بصمته على أغلب هجمات اليونايتد وفتح جبهة باسمه على حساب الإسباني "سيزار أثبيلكوتا" الذي لم يكن له لا حول ولا قوة في مواجهة عنفوان ومهارة لاعب شاب سريع متألق.


الأسوأ: كيرت زوما (تشيلسي)


رفض "فرانك لامبارد" عرض إيفرتون للإبقاء على المدافع الفرنسي بعقد دائم، وفضل استعادته مرة أخرى بعد انتهاء الإعارة، وقام بالمقامرة عليه أمام البرازيلي "دافيد لويز" الذي رحل لعلمه بأنه سيكون مدافعًا احتياطيًا هذا الموسم.


رهان لامبارد على زوما حتى الآن كان مخيبًا، بعدما قدم المدافع الثقيل مباراة معتمة أمام اليونايتد، بداية من تسببه في ركلة الجزاء، مرورًا بفشله في الرقابة نتيجة غياب قائد في خط دفاع تشيلسي، حيث ظهرت ثنائيته مع الدنماركي كريستانسن بالهشة للغاية.