آس | مان يونايتد يحسم مسألة رحيل بوجبا لريال مدريد - El botola - البطولة

آس | مان يونايتد يحسم مسألة رحيل بوجبا لريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
14 غشت 2019على الساعة10:14

وجهت إدارة نادي رسالة مباشرة لمتوسط ميدان فريقها بأنه لا فرصة للتخلي عنه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حتى ولو بلغ العرض المقدم لأجله 200 مليون جنيه استرليني.


وارتبط فريق وفق مصادر الصحافة الإسبانية بالتعاقد مع النجم الفرنسي هذا الصيف، ولا سيما أنه يعد المطلب الأول للمدرب "زين الدين زيدان" الذي تحدث مع اللاعب أكثر من مرة، وسبق وأشاد به خلال أغلب اللقاءات الإعلامية.


ويرفض صاحب الـ27 عامًا حتى الآن التسليم بهذا الأمر، على الرغم من محاولته التأقلم مع فكرة البقاء، حيث قدم قميصه هدية لمشجع في الأولدترافورد عقب الفوز على تشيلسي برباعية، خلال المباراة التي صنع بها هدفين وظهر بمستوى مقبول، ولكنه صرح بعدها للصحفيين حين سئل عن مستقبله قائلاً "فلندع المستقبل يتحدث أفضل".



ومن جانبها ترفض إدارة الشياطين الحمر حتى التفاوض من أجل رحيل الفرنسي، بعدما أكد المدرب "أولي جونار سولشاير" في عدة مؤتمرات صحفية أنه يخطط أن يكون بوجبا هو نواة مشروعه في مسرح الأحلام، ويخطط للاستفادة من إمكانياته وخبراته من أجل مساعدة اللاعبين الشبان المنتظر ظهورهم هذا الموسم في اليونايتد.


وتابعت صحيفة "آس" القضية بواقع أهميتها لجماهير الفريق الملكي، وأكدت عدم وجود أي نية من اليونايتد لبيع اللاعب الفرنسي، حتى لو بلغ عرض رئيس اللوس بلانكوس "فلورنتينو بيريز" الـ200 مليون جنيه استرليني، وهذا يرجع لغلق سوق الانتقالات في إنجلترا وصعوبة تعويض أحد أبرز اللاعبين في قائمة الفريق هذا الصيف.