رونالدو: الفارق بيني وبين ميسي هو نجاحي مع فرق مختلفة

أصرّ مهاجم نادي "على أنه يمتلك الأفضلية في مقارنته مع النجم الأرجنتيني " بسبب خوضه خلال مسيرته الاحترافية لتحدريات مختلفة ونجاحه في الدوريات الثلاث الكبرى في أوروبا.


وقضى ليو مسيرته كلها -حتى الآن- رفقة نادي الذي حقق معه كافة الألقاب الممكنة على مستوى الأندية، أما رونالدو فبدأ مسيرته مع مان يونايتد وحقق هناك إنجازات عدة، ثم سطّر مسيرة تاريخية بقميص ريال مدريد، ومؤخرًا حقق الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.


وخلال مقطع من فيلم وثائقي لمنصة "دازن" صرح رونالدو بشأن مقارنة الأفضل في الجيل الحالي بينه وبين ميسي قائلاً "الفارق مع ميسي هو أنني لعبت في أندية مختلفة وحققت لقب دوري الأبطال مع تلك الأندية".


ثم أضاف صاحب الـ34 عامًا "كنت هدافًا لدوري الأبطال في ستة مواسم على التوالي، ولا يوجد العديد من النجوم الذين حققوا لقب دوري الأبطال في خمس مناسبات، ولهذا أشعر أن هويتي مرتبطة بتلك البطولة".


وتابع في حديثه "ميسي لاعب رائع، سوف يتم تخليده ليس فقط بسبب الكرات الذهبية التي حققها، ولكن لتطوره كل عام -مثلي- من موسم تلو آخر، أنا أستيقظ يوميًا على فكرة واحدة في ذهني، وهي التدريب مع هدف تحقيق المزيد من الإنجازات، ليس فقط ربح الأموال، وحمدًا لله، لا تنقصني الأموال، لذلك ما أريده هو مكان عبر تاريخ كرة القدم".


أهم الأخبار

آخر المستجدات