بداية صعبة تنتظر برشلونة أمام بلباو في الليجا - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين برشلونة وأتلتيك بلباو

بداية صعبة تنتظر برشلونة أمام بلباو في الليجا

د ب أ
15 غشت 2019على الساعة09:47

يستهل نادي ، حملة الدفاع عن لقبه ، بمواجهة صعبة عندما يحل ضيفًا علىعلى ملعب سان ماميس غدا الجمعة.


وسيغيب عن الفريق الكتالوني، في مواجهة الغد، نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ، حيث يتعافى من إصابة في الساق.


وسيحصل أنطوان جريزمان، المنضم حديثا لصفوف البارسا، على مكان ميسي في تشكيلة الفريق الأساسية، بعدما انتقل لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو.


وسيلعب جريزمان وعثمان ديمبلي على الجانبين وسيكون أمامهما لويس سواريز، حيث يسعى إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، للتتويج باللقب الثالث على التوالي.


وتأمل جماهير برشلونة أن ترى الفريق يلعب بطريقة أكثر كلاسيكية مع الاستحواذ على الكرة، وألمح فالفيردي لهذا الأمر في فترة الإعداد، حيث منح كارليس ألينا وسيرجي روبيرتو، المزيد من الوقت للعب في وسط الملعب.


ومع ذلك، ربما يلجأ المدرب في المباراة المقبلة للاعتماد على القوة في وسط الملعب، حيث ينتظر أن يختار إما إيفان راكيتيتش او أرتورو فيدال.


وقام ، الذي أنهى الموسمين الماضيين وصيفا لبرشلونة، ببناء جزء كبير من الفريق هذا الموسم.


وبعد تخليه عن العديد من النجوم مثل جريزمان ورودريجو ودييجو جودين، كان دييجو سيميوني، مدرب الفريق، بحاجة لتدعيم الروخي بلانكوس بشكل كبير في سوق الانتقالات.


نتائج الفريق وأدائه في فترة الإعداد، بما في ذلك الفوز 7-3 على ، جعل أتلتيكو مدريد مذهلا، ويستضيف الفريق، خيتافي، الأحد المقبل.


وهناك الكثير من الإثارة حول الجناح البرتغالي جواو فيليكس، الذي تعاقد معه أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية للنادي الإسباني.


وقال يان أوبلاك حارس مرمى الفريق عن فيليكس "متأكد من أن أتلتيكو مدريد هو المكان المناسب له. سيتطور كثيرا تحت قيادة دييجو سيميوني وسيتعلم كثيرا".


وأضاف "لا يوجد شك في أنه موهبة رائعة وإذا استمر مثلما بدأ، سيكون لاعبا عالميا".


ويستهل ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حملته ولديه الكثير لإثباته بعد الظهور المتواضع في الموسم الماضي.


ويحل الريال ضيفا ثقيلا على سيلتا فيجو بعد غد السبت، بعد فترة إعداد فاز خلالها بمباراتين فقط من أصل سبع مباريات.


وهناك الكثير من التوقعات التي تحيط بإيدين هازارد، الذي انتقل للفريق من تشيلسي ويتوقع أن يشارك في الهجوم بجوار كريم بنزيما.


وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي مع ريال سوسييداد، ومايوركا مع إيبار، وليجانيس مع أوساسونا، وفياريال مع غرناطة، وألافيس مع ليفانتي، وإسبانيول مع إشبيلية، وريال بيتيس مع بلد الوليد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة