جماهير الوداد متخوفة من التعاقدات الأخيرة للنادي وتطالب ببطائق الاشتراك

عبرت جماهير نادي عن انتقادها و تخوفها لما أسمته بـ"سوء تدبير الانتدابات"، خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، إلى جانب مواصلة المطالبة ببطائق الإشتراك قبل إنطلاق الموسم الرياضي المقبل.


وانتقدت جماهير النادي الأحمر الطريقة التي تتعامل بها الإدارة و الطاقم التقني خلال فترة "الميركاتو"، تزامنا مع حسمها صفقة زياد العفسة حارس مرمى الإتحاد الزموري للخميسات يومه الأربعاء، مؤكدة أن التركيبة البشرية للحمر تشهد "فائضا" على مستوى مركز الجناح، بعد التعاقد مع كل من محمد كمال، الذي أضحى الجناح السادس في الفريق، بعد اسماعيل الحداد، أمين تيغزوي، زهير المترجي، بديع أووك، هيثم البهجة، وقريبا توفيق إجروتن، الذي من المنتظر أن يكون السابع بعد أن تم الإتفاق معه على جميع تفاصيل العقد، إلى جانب كاسونغو و باباتوندي المتعددي الأدوار.



و اعتبر الأنصار أن التركيبة البشرية للفريق الأحمر، تحتاج تعزيز مراكز خط الدفاع بالتعاقد مع مدافع أوسط، و ظهير أيسر "حسب قولهم".


ومن جهة أخرى لا زالت الجماهير تطالب إدارة النادي بطرح بطائق الإشتراك قبل إنطلاق الموسم، إذ تناقلت عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي رسائلا للمكتب المسير أبرزها "بطائق الإشتراك تانطالبوا بيهم كجمهور أولا باش نعاونوا الفريق فالصيف "، "كانطالبو بالبطائق باش الودادي تكون عندو واحد البطاقة لي تايحس من خلالها بالوفاء والانتماء ديالو للفريق"، "أهم حاجة هي غادي تنقص عليه شوية ديال المشاكل فالتقطاع فبعض المباريات فالموسم لي تاتبقى على رؤوس الأصابع".



ويذكر أن الفريق الأحمر توجه لمدينة مراكش، من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، إذ من المنتظر أن يشهد مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الذين تم استدعاؤهم للإلتحاق بالتربص الإعدادي للمنتخب الوطني الأولمبي.


ويذكر أن الإدارة الودادية بعد ضم الحارس زياد العفسة قد حسمت لحد اللحظة ست صفقات خلال الإنتقالات الصيفية الحالية ، بالتعاقد مع محمد كمال اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، في صفقة انتقال حر، و هيثم البهجة، إبراهيم نجم الدين،، بالإضافة إلى أيوب الكعبي والكونغولي كاسونجو على شكل إعارة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات