البنزرتي يسقط في أول اختبار مع النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

انهزم قبل قليل فريق بقيادة المدرب الودادي السابق فوزي البنزرتي، بهدفين مقابل هدف واحد، أمام مضيفه حافيا كوناكري الغيني، برسم ذهاب الدور التمهيدي .



وافتتح الفريق التونسي حصة الأهداف مبكرا عن طريق اللاعب كريم عريبي، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من معادلة الكفة في الدقيقة 11 من الشوط الأول، الذي انتهى بهدف في كل مرمى.


وفي شوط المدربين أثرت أرضية الملعب بشكل كبير على مستوى اللقاء، بعد أن تضررت بشكل ملحوظ بسبب الأمطار الغزيرة.


وفي الوقت الذي أوشكت فيه المباراة على نهايتها، أضاف الحكم 4 دقائق كوقت بدل من الضائع، ليسجل الفريق الغيني هدفه الثاني في آخر الأنفاس، لتعلن الصافرة على النهاية بانتصار حافيا كوناكري.



وفي سياق ذي صلة، كانت قد واجهت بعثة النجم العديد من المشاكل في رحلتها صوب غينيا، بعد أن علق الفريق في مطار محمد الخامس الدولي في الدارالبيضاء، بعد أن أكدت إدارة النادي عبر بلاغ نشر في الموقع الرسمي، أن "تأخر إقلاع طائرة الخطوط الملكية المغربية من مطار تونس قرطاج عن موعدها الأصلي، هو من كان سبب في تخلف بعثة الفريق عن الطائرة التي كان من المنتظر أن تقلهم إلى مطار كوناكري، رغم الإجراءَات التي قام بها مسؤولو الوفد التونسي مع مسؤولي شركة الطيران من مطار قرطاج"، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.



و وفرت إدارة نادي للنجم الساحلي حافلة الفريق الأول، مع تمكين هذا الأخير من إجراء حصة تدريبية على أرضية ملعب بنجلون، بعد أن اضطرت البعثة للإقامة بمدينة الدار البيضاء.


ويذكر أن مباراة الإياب من المنتظر أن تجرى في الملعب الأولمبي بسوسة، يوم 22 غشت الجاري.

أهم الأخبار

آخر المستجدات