رجاويون: "قرار إدارة الزيات يصيب باقي فروع نادي الرجاء الرياضي بـ"السكتة القلبية!"

سلط البعض من جماهير نادي الضوء على ما سمي بـ"إعدام الزيات لباقي فروع نادي الرجاء الرياضي"، بعد طلب سحب اعتماد شركة "أحادية النشاط".


ووصف هؤلاء الخطوة بـ"السكتة القلبية"، لا سيما و ستساهم في تهميش فروع "النسور"، إذ بات الاسم مرتبطا فقط بفرع كرة القدم على حد تعبيرهم.


و اعتبر رجاويون القرار المذكور، فرصة لأشخاص بعيدين عن النادي و خارج أسوار "البيت الرجاوي" لتدبير شؤون "الشركة المستقبلية".


ومن جهة أخرى أشاد البعض الآخر بتجربة الغريم الأزلي للرجاء "نادي "، بعد أن خرج رئيسه سعيد الناصري، بقرار مفاجئ، بعد أن نظم جمعا استثنائيا قبل أيام، شهد حضور 11 فرعا من أصل 19، بهدف ملاءمة قانون النادي، مع قانون التربية البدنية و الرياضة 30/09، لإحداث شركة رياضية من مكتبه المديري.


وستساهم خطوة رئيس النادي الأحمر، في ضمان المحافظة على وحدة الفروع على غرار تجربة نادي الفتح الرياضي، الذي سيؤسس بدوره الشركة من داخل المكتب المديري "حسب قولهم دائما".


وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة، قد فرضت على الأندية، التحول لشركات رياضية قبل إنطلاق منافسات البطولة الإحترافية يوم 13 شتنبر القادم.

أهم الأخبار

آخر المستجدات