ماركا | الريال ينوي تكرار ضربة "فيجو" بخطف نيمار قبل برشلونة - El botola - البطولة

ماركا | الريال ينوي تكرار ضربة "فيجو" بخطف نيمار قبل برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
10 غشت 2019على الساعة10:00

تستمر إدارة نادي في دراسة صفقة التعاقد مع مهاجم نادي سان جيرمان " دا سيلفا" خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


وارتبط فريق طوال فترة الانتقالات بالتعاقد مع صاحب الـ27 عامًا وتلبية رغبته في العودة مجددًا للكامب نو، ولكن إدارة البي أس جي رفضت أغلب العروض التي قدمتها البلاوجرانا.


وادعت صحيفة "ماركا" أن النجم البرازيلي بات أقرب للريال منه إلى البرسا، وهذا نتيجة فشل الأخير حتى الآن في تمويل الصفقة ماديًا ودفع 200 مليون يورو خلال نافذة استهلكت فيها الإدارة الكتلونية حتى الآن 250 مليون يورو لجلب ست صفقات جديدة.


واسترجعت الصحيفة العاصمية ذكريات صفقة تعاقد رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" مع النجم البرتغالي "لويس فيجو" رغمًا عن إدارة البارسا، وكانت صفقة لم يخطط لها اللاعب نفسه.



وعلى جانب آخر، ترتبط إدارة الميرنجي بعلاقة طيبة مع إدارة بطل فرنسا، على النقيض مع العلاقة التي تربط برشلونة بالمالك القطري "ناصر الخليفي" ورفضهم التفاوض معه بشأن صفقة نيمار قبل عامين، لذلك وفق مصادر "ماركا" فإن الريال يعمل حاليًا على الحصول على موافقة نيمار نفسه ولا يشغل باله بالتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حدوث صفقة تبادلية هو أمر مستبعد، فكما رفضت إدارة البي أس جي إقحام "كوتينيو ديمبلي وراكيتيتش" من قبل برشلونة، سوف ترفض أيضاً الحديث عن تبادل نيمار بلاعبين كـ"بيل خاميس أو إيسكو".


أخبار ذات صلة