بيل مطلوب في الصين.. وباريس سان جرمان يفكر في ضمه مقابل انتقال نيمار إلى ريال مدريد! - El botola - البطولة

بيل مطلوب في الصين.. وباريس سان جرمان يفكر في ضمه مقابل انتقال نيمار إلى ريال مدريد!

ج.م (البطولة)
21 يوليوز 2019على الساعة20:33

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ، أن الويلزي ، سيرحل عن النادي في الميركاتو الصيفي الحالي، أي أن مغادرته لقلعة الملكي، ماهي إلا مسألة وقت، وقريبا سيتم الإعلان عن وجهته الجديدة.


وبعد الهزيمة أمام (3-1)، في كأس الأبطال الدولية الودية، قال زيدان: "النادي يعمل على رحيله (بيل)، لهذا السبب لم يشارك... لنأمل أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع". هذه التصريحات، جعلت الصحف تدق "ناقوس الخطر"، والكل بدأ يتنبأ بمستقبل النجم الويلزي، فمنهم من يقول أنه سيكمل مشواره في الدوري الصيني، والبعض الآخر يشير أنه سيبقى في أوروبا.

وحسب صحيفة "إنديبيندينت" البريطانية، فإنه من الممكن، حدوث "صفقة تبادلية" من العيار الثقيل، بين ريال مدريد و. وأكد المصدر، أن النادي الفرنسي، يسعى للتعاقد مع بيل، مقابل انتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو".


وكتبت الصحيفة: "شخصيات مقربة من نيمار، تحاول الضغط للقيام بصفقة تبادلية، مقابل بيل وبعض المال"، في إشارة، إلى أنه في حال تمت الصفقة، فإن ريال مدريد سيقدم مبلغا ماليا، بالإضافة لبيل، مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي. وأضافت "إنديبيندينت"، أن المفاوضات بين الفريقين قطعت أشواطا مهمة، ما يعني أنه من الممكن أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي في الأيام القليلة القادمة.

من جانب آخر، فإن أولوية نيمار، هي العودة لناديه السابق ، كما أن باريس سان جرمان، يعمل على رحيله هذا الصيف، بعدما تم الإعلان بشكل رسمي، من قبل مدربه ، أن اللاعب يرغب فعلا في ترك النادي، وخوض تجربة جديدة.

أخبار ذات صلة