لوكا يوفيتش يُجيب على السؤال الأهم .. هل رفض برشلونة لصالح الريال؟

أطل مهاجم لجديد "لوكا يوفيتش" للمرة الأولى على وسائل الإعلام الإسبانية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تقديمه لجماهير ملعب السانتياجو بيرنابيو، التي حضرت بكثافة لرؤية أول رأس حربة ينضم للفريق منذ 10 أعوام.


وكان الفرنسي "كريم بنزيمة" هو آخر مهاجم صريح تم تقديمه في البرنابيو صيف 2009، وبعد هذا الصوم الطويل أفطرت جماهير اللوس بلانكوس على الصربي صاحب الـ21 عامًا القادم من آينتراخت فرانكفورت.


واستهل يوفيتش المؤتمر الصحفي قائلاً "أنا في غاية السعادة بالانضمام إلى ريال مدريد، لقد وقعت للفريق الأضخم في العالم، وهذا كان حلمًا تحقق في هذا العمر المبكر، أعد الجماهير بتقديم 100٪ من إمكانياتي من أجل مساعدة فريقي على تحقيق الألقاب".


ومن ضمن الأسئلة التي وجهت له، تم سؤاله عن أي الألقاب يسعى بقوة لتحقيقها في الموسم القادم، وأجاب الصربي دون ذرة تفكير قائلاً "دوري أبطال أوروبا".



وقام بعض الصحفيين بالتركيز على الخروج بكلمات تكشف حقيقة رفضه الانضمام إلى نادي وتفضيل خطوة اللعب لريال مدريد، حيث نشرت الصحافة الكتلونية وجود مفاوضات جمعته بالبلاوجرانا خلال شهري أبريل ومايو الماضيين.


ورد يوفيتش على هذا الأمر بدبلوماسية واضحة حين قال "هذا الأمر يخص وكيل أعمالي، فهو الذي تواصل مع الأندية التي كانت مهتمة بالحصول على توقيعي، كل ما أستطيع قوله حاليًا، هو أنه عرض عليّ عرض الريال، ولم أستغرق الكثير من الوقت للموافقة على الانضمام إلى أكبر نادٍ في العالم".


وبشأن منافسته مع بنزيمة وإمكانية اللعب سويًا في تشكيلة واحدة رد لوكا "أعتقد أن هذا الأمر ممكن .. ولكن في النهاية القرار هو قرار المدير الفني وهو الذي يعرف جيدًا ما هو الأنسب للفريق".


أهم الأخبار

آخر المستجدات