زيدان بعد سقوطه ريال مدريد (7-3): "كانت مباراة ودية بالنسبة لنا لكنها لم تكن كذلك للأتليتي" - El botola - البطولة

زيدان بعد سقوطه ريال مدريد (7-3): "كانت مباراة ودية بالنسبة لنا لكنها لم تكن كذلك للأتليتي"

وكالات: إ.ف.ي
27 يوليوز 2019على الساعة10:45

قال المدير الفني لنادي ، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب الخسارة بنتيجة (7-3) أمام في بطولة كأس الأبطال الدولية، إن الميرينجي "ينقصه كل شيء خاصة التركيز".


وعقب المباراة التي أقيمت على ملعب ميتلايف بمدينة شرق راذرفورد فجر اليوم السبت، صرح زيدان: "في الشوط الأول لم نسيطر مطلقا على المباراة، ينقصنا كل شيء، خاصة التركيز".


وأوضح المدرب أن النتيجة "لا تثير قلقه" لكنها "مؤلمة"، مجددا ثقته في الفريق.


وأكد "زيزو" أن ما هو مهم هو الاستعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في 17 غشت المقبل.


وأقر المدير الفني للريال أيضا بـ"الأداء المتدني" من جانب الجميع بما فيه هو نفسه، قائلا: "كلنا ارتكبنا أخطاء في بداية المباراة ويجب أن ننسى هذه المواجهة سريعا".


وأعرب زيدان عن قناعته أيضا بأن اللاعبين سيكونون متحمسين وسيقدموا موسما جيدا.


وتابع: "اليوم لا نستطيع أن نكون مسرورين، لا نستطيع أن نشعر بالسعادة، هذا واضح، لكن ما يتعلق بالأمور الأخرى، أنا مقتنع أنني لدي فريق سوف ينافس بشكل جيد للغاية، الآن علينا أن نعود ونأخذ قسطا من الراحة ونفكر في المباراة المرتقبة في 17 غشت".


وبحسب زيدان، فإن الفريق "بدأ المباراة بشكل سيء للغاية"، وهو شيء لا يمكن في منافسة ذات مستوى عال على هذا النحو أمام فريق مثل “الأتلتي”، مشيرا إلى أن النتيجة كانت (0-2) لصالح المنافس بعد الدقيقة الثامنة.


من جانب آخر، قال زيدان: "بالنسبة لنا كانت مباراة ودية، لكن بالنسبة لأتلتيكو مدريد لم يكن الأمر ذلك"، في إشارة إلى أن "الروخيبلانكوس" أعطى المباراة أهمية كبيرة.

أخبار ذات صلة