زيدان ينفي تفكيره في ضم بديل لأسينسيو.. ويرفض الحديث عن بوجبا ومستقبل رودريجيز - El botola - البطولة

زيدان ينفي تفكيره في ضم بديل لأسينسيو.. ويرفض الحديث عن بوجبا ومستقبل رودريجيز

وكالات: د.ب.أ
26 يوليوز 2019على الساعة12:30

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ، إنه لا يفكر "في الوقت الحالي في بديل محتمل لماركو أسينسيو"، كما رفض الحديث باستفاضة عن احتمالات رحيل إلى ، وكذلك احتمالات التعاقد مع النجم الفرنسي لاعب الإنجليزي.


وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس للحديث عن المباراة المقررة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش)، في نيوجرسي بالولايات المتحدة، ضمن بطولة "الكأس الدولية للأبطال" الودية، ليكون أول ديربي مدريدي يقام خارج حدود القارة الأوروبية.


وتلقى ريال مدريد صدمة إثر تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، خلال المباراة الودية الماضية أمام الإنجليزي، حيث يتوقع أن يغيب عن الملاعب لعدة أشهر.


وقال زيدان: "تأثرنا جميعا بإصابة أسينسيو، نشعر بالأسف الشديد من أجله. اللاعبون قدموا له الدعم والحب، لكنه يعاني من إصابة خطيرة وأتمنى أن يعود أكثر قوة. كانت هناك أمور جيدة في المباراة أمام أرسنال، لكن إصابة أسينسيو شكلت أمرا سيئا".


وأضاف: "إصابة أسينسيو ألقت بظلالها على كل شيء في المباراة. لكنني لا أفكر الآن بشأن اللاعب الذي سيحل مكانه".


وعن الصفقات المحتملة، رفض زيدان الحديث بشأن التعاقد المحتمل مع بوجبا المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، مكتفيا بقول: "نحن هنا نعمل مع اللاعبين المتواجدين بالفريق. بعد المباراة سنعود إلى مدريد ونفكر بشأن المباراة الأولى بالدوري".


كذلك علق زيدان بشأن الرحيل المحتمل لخاميس رودريجيز عن الفريق، قائلا: "خاميس؟ إنه أمر يخص النادي وليس بيدي"، كما علق بشأن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل المرشح بشكل كبير للرحيل عن ريال، قائلا: "؟ إنه هنا ولا يزال لاعبا بالفريق".