هل كان ملعب "الكوارث" وراء إصابة أسينسيو؟ - El botola - البطولة

هل كان ملعب "الكوارث" وراء إصابة أسينسيو؟

فاروق عصام (البطولة)
24 يوليوز 2019على الساعة10:54

انتهى موسم صانع ألعاب نادي "" في الأغلب قبل أن يبدأ إن صدقت التسريبات الإعلامية بتعرضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مشاركته الودية ضد .



وأقيمت المباراة في وقت مبكر من صباح الأربعاء ضمن إطار بطولة الأبطال الودية على أرضية ميدان "فيديكس فيلد" أحد أشهر ملاعب كرة القدم الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية والمتواجد في العاصمة "واشنطن".


ولم يكتسب الملعب شهرته من جودة أرضية ميدان على الإطلاق، بل اكتسب تلك الشهرة كونه واحد من أشهر ملاعب الإصابات والكوارث في مجال الرياضة الأمريكية، حيث تسبب في إنهاء مسيرة عدد من اللاعبين بسبب الأرضية المتهالكة التي يمتلكها.


وعلى الرغم من كونه أكبر ملاعب دوري الـ"NFL" من حيث السعة الجماهيرية، إلا أن أرضيته منذ مدة تعاني من تآكل واضح للعشب الأخضر، وقد تسبب هذا الأمر في إصابة أكثر من نجم لنادي العاصمة "واشنطن ريد سكينز" خلال المنافسات، وعلى رأس هؤلاء النجم العالمي "روبيرت جريفين" الذي كان يمهد له ليكون وجه النادي خلال سنوات طويلة، ولكنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي أبعده كثيرًا عن الصورة.



وتشير الإحصائيات إلى أن نادي "واشنطن ريد سكينز" خلال آخر موسمين من الـNFL كان هو الأكثر تعرضًا للإصابات بين لاعبيه، وعلل موقع "ريتشموند تايمز" هذا الأمر لسوء أرضية ميدان ملعب "فيديكس" الذي يعرف بملعب "الكوارث" بين لاعبي كرة القدم الأمريكية.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة