برشلونة في موقف قوة.. يفرض 3 شروط على نيمار إن أراد العودة - El botola - البطولة

برشلونة في موقف قوة.. يفرض 3 شروط على نيمار إن أراد العودة

جمال ملكي - البطولة
22 يونيو 2019على الساعة10:49

يرغب النجم البرازيلي ، في الرحيل عن هذا الصيف، والعودة إلى ، إلا أن النادي الكتالوني، يتواجد في موقف قوة، ولديه مجموعة من الشروط، على "ني" الموافقة عليها، إن أراد اللعب بجوار من جديد.


ومنذ يوم الإثنين، والتقارير تؤكد رغبة نيمار في العودة إلى "كامب نو"، وحسب المنبر الإعلامي البرازيل "UOL Esporte"، فإن البالغ من العمر 27، وافق على كل الشروط، التي فرضتها عليه إدارة البارسا، وبالتالي، قد يتم حسم الصفقة في الأسابيع القادمة.

وأشار المصدر، أن برشلونة، اشترط على نيمار، أن يقوم بتخفيض راتبه السنوي، أي أنه سيحل على راتب، أقل من ذلك الذي كان يتقاضاها في باريس سان جرمان، كما عليه التنازل عن الدعوى القضائية، التي يطالب فيها بالحصول على 26 مليون يورو (منحة تجديد تعاقده قبل رحيله)، أما الشرط الثالث، فهو أن يؤكد بشكل علني، رغبته في العودة إلى برشلونة.


وأضاف المنبر الإعلامي البرازيلي، أن نيمار وافق على كل هذه الشروط، ويتبقى الآن، توصل برشلونة، إلى اتفاق مع مسؤولي باريس سان جرمان، على القيمة المالية للصفقة، التي من المنتظر أن تقل عن 200 مليون أورو، لكن سيقحم البارسا بعض نجومه كأطراف في الصفقة.


* أعضاء برشلونة يرفضون عودة نيمار

وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عبر موقعها الرسمي، استفتاء، لجس نبض أعضاء النادي، ومعرفة إن كانوا مع قرار عودة النجم البرازيلي، إلا أن الأغلبية صوتت بـ "لا"، بحيث أن 71,2% من الأشخاص الذي شاركوا في الاستفتاء، صوتوا بلا، ويرفضون عودة اللاعب الذي تركهم في 2017.

أخبار ذات صلة