نيمار.. من أخرجه صيف 2017 هو من يعمل على استرجاعه إلى "الليغا"

بدأ الوكيل الذي أخرج من ، صيف 2017، بيني زاهافي، مهمته لإرجاع النجم إلى ، بعد قضائه موسمين "سيئين" مع باريس سان جرمان، فشل فيهما تحقيق حلم التتويج .


وبعد الخرجة "المفاجئة" للرئيس ناصر الخليفي، الذي قال في تصريحات لـ"فرانس فوتبول": "سيتعين على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم أكثر من ذي قبل. يجب أن تكون الأمور مختلفة تماما. سيتعين عليهم القيام بالمزيد، والعمل أكثر. ليسوا هنا للاستمتاع، وإذا لم يوافقوا على هذه الأمور، فإن الأبواب مفتوحة. وداعا! من الآن، لا أريد رؤية سلوكdات النجوم في الفريق"، فإن صحيفة "ليكيب"، أكدت بدورها أن النادي، يرحب ببيع نيمار في الميركاتو الصيفي (إقرأ التفاصيل هنا).


وأشارت "ليكيب"، أن نفس الوكيل الذي "أخرجه" من إسبانيا صيف 2017، هو نفسه الذي، يتفاوض الآن مع برشلونة و، من أجل استرجاعه إلى أجواء "الليغا"، ويتعلق الأمر ببيني زاهافي.


ويعتبر نادي برشلونة، هو أولوية نيمار، الفريق الذي لعب فيه من قبل، وتألق في صفوفه، إلى جانب و، لكن الفريق الكتالوني، يبدو غير مستعد لإرجاع من أصر على الرحيل في 2017، خصوصا في ظل تقديم عثمان ديمبيلي لمستويات جيدة.


من جانب آخر، أكدت "ليكيب"، أن نيمار انخفضت قيمته  السوقية، من 2017 إلى 2019، من 222 مليون أورو، إلى 120/150 مليون أورو، لكن باريس سان جرمان، لن يستغني عنه، بأقل من المبلغ الذي اشتراه به (222 مليون أورو). كما أشارت الصحيفة، أن 3 فرق هي القادرة على دفع المبلغ المطلوب، وهي: برشلونة وريال مدريد و.

أهم الأخبار

آخر المستجدات