كوبا أمريكا 2019 | الـ"VAR".. ميسي وأرماني "ينقذون" الأرجنتين من هزيمة جديدة - El botola - البطولة

كوبا أمريكا 2019 | الـ"VAR".. ميسي وأرماني "ينقذون" الأرجنتين من هزيمة جديدة

هيئة التحرير
20 يونيو 2019على الساعة02:30

أنقذ النجم الأرجنتيني ، بالإضافة إلى تقنية الـ"VAR" والحارس فرانكو أرماني، ، من الهزيمة أمام  (1-1)، في الجولة الثانية من دور المجموعات، من مسابقة .


وكان المنتخب الأرجنتيني، قريبا من توديع البطولة، قبل أن ينقذه ميسي، الذي استفاد من تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، كما أن الحارس أرماني، كان له دور كبير، في خروج الأرجنتين بنتيجة التعادل، وتفادي هزيمة جديدة، بعد سقوطه أمام كولومبيا (2-0)، في المباراة الأولى.

وكانت الباراغواي سباقة لافتتاح التسجيل، عن طريق ريتشارد سانشيز 37'، لينتهي الشوط الأول، بتأخر "التانغو" في النتيجة. وفي الجولة الثانية، منح الحكم ضربة جزاء للأرجنتين، بعد الاستعانة بـ"الفار"، لينجح ميسي في ترجمتها إلى هدف 57'.


وفي الدقيقة الـ 62، تحصلت الباراغواي على ضربة جزاء، لكن الحارس أرماني لعب دور البطل، وتصدى لكرة ديرليس غونزاليس، تاركا بذلك النتيجة متعادلة، لينقذ بدوره "التانغو" من الهزيمة.

وبهذه النتيجة، رفعت الأرجنتين رصيدها إلى نقطة وحيدة، ولن يكون أمامها، سوى خيار واحد في الجولة الأخيرة، أمام ، وهو تحقيق الفوز، وانتظار تعثر الباراغواي أمام ، وإلا سيودع رفاق ميسي البطولة من دور المجموعات.


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الأرجنتين أمام قطر، ستجرى يوم الأحد القادم (20:00 Gmt+1)، وفي نفس التوقيت سيجرى لقاء كولومبيا أمام الباراغواي.

أخبار ذات صلة