الجيش الملكي.. يصنع اسما للنجوم و"يفرط" فيهم مجانا!

أصبح نادي ، في السنوات الأخيرة، يصنع اسما لبعض النجوم، دون أن يستفيد منهم ماديا، ليرحلوا عن الفريق مجانا، في صفقة انتقال حر، وهذا راجع لسوء التدبير داخل إدارة النادي.


آخر النجوم الذين غادروا الفريق مجانا، هو المهدي برحمة، قائد الفريق السابق، الذي قضى في صفوف النادي 6 مواسم، ثم خرج دون أن يستفيد منه الجيش ماديا، بعد أن قرر خوض تجربة جديدة خارج المغرب، بحيث سيحمل قميص نادي  القطري.

واشتهر الجيش في آخر 5 مواسم، كونه الفريق الذي يرحل عنه نجومه بالمجان، ليوقعوا في كشوفات أندية أخرى، في صفقة انتقال حر. البداية كانت مع القائدين السابقين، المهدي النغني، الذي تم فسخ عقده، ثم بعدها وقع مجانا في كشوفات ، ونفس الشيء حدث مع عبد الرحيم الشاكير، الذي فسخ عقده وتنازل عن مستحقاته، ليوقع مجانا مع نادي .


نفس الأمر حدث مع يوسف أنور، تم فسخ عقده، ليجد نفسه حرا، ثم وقع لنادي ، وهذا الصيف، يتكرر نفس السيناريو مع برحمة، الأخير انتهى عقده بانتهاء الموسم الكروي 2018-19، ليجد نفسه حرا، في التوقيع للفريق الذي يريده.

ولعل هذه "الهفوات" وسوء التسيير، تتحمل مسؤوليتها إدارة النادي، التي تُبقي على لاعبيها إلى حين انتهاء عقودهم، دون محاولة التجديد لهم، أو بيعهم قبل انتهاء العقد، حتى يستفيد النادي ماديا، قصد تمويل صفقات أخرى.

أهم الأخبار

آخر المستجدات