زياش "لن ينتقل إلى أرسنال أو مانشستر سيتي" والمفاجأة قد تكون البقاء في أياكس!

أكد الصحفي مارسيل فان دير كران، الذي يشتغل بـ'دي تيليغراف'، أن النجم المغربي، ، لن ينتقل إلى أو ، كما لم يستبعد بقاءه في صفوف ، لموسم آخر.


وقال فان دير كران، في برنامج على 'سكاي سبورتس': "إنها قضية مثيرة للاهتمام. سيكون صيفا حاسما بالنسبة لزياش. وكيله تحدث مع العديد من الأندية في الصيف الماضي، لكن الجانب المادي حال دون انتقاله لفريق آخر".


وأضاف: "في موسم 2017-18، تعرض زياش للانتقادات من طرف جماهير أياكس، لكن في الموسم الماضي تألق بشكل كبير. لقد كان العقل المدبر في أياكس (في الموسم المنقضي). ساهم كثيرا في النجاح، الذي حققه الفريق، في دوري أبطال أوروبا".

من جانب آخر، أشار الصحفي مارسيل، أن أندية أرسنال ومانشستر سيتي، غير مهتمة به، مضيفا أنه قد ينتهي به المطاف في الدوري الألماني: "أعلم أنه يريد الانتقال، إلى فريق مثل أرسنال، لأن هذا النادي يلعب كرة جميلة. مانشستر سيتي و، يلعبان بفلسفة يوهان كرويف، لكن هذه الأندية، لن تأتي للتعاقد معه. لو لم يكن أوزيل في أرسنال، لكان زياش خيارا جيدا".


وأضاف: "زياش لديه خياران أو 3 خيارات في .  هو الآخر عاد ليطارده، وهناك أيضا أندية من إسبانيا مهتمة بخدماته".

قبل أن يشير: "أياكس يدرك تماما أن بإمكانه تقديم عرض جديد لزياش. سيكون الخيار الأفضل، في حال فشلهم في إيجاد بديل لحكيم. قد تكون هذه مفاجأة الصيف. قيمته 35 مليون أورو فقط، وهذا ليس بمبلغ كبير. كل نادٍ من يحتاج للإبداع، فإن زياش هو الخيار المناسب".

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...