زياش: "بقائي في أياكس كان أفضل قرار .. ولا يمكنني أن أتعهَّد حاليا بأي شيء" - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش: "بقائي في أياكس كان أفضل قرار .. ولا يمكنني أن أتعهَّد حاليا بأي شيء"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يونيو 2019على الساعة14:47

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، لاعب ، إن بقاءه في الفريق الهولندي في الميركاتو الصيفي الماضي كان أفضل قرار يمكن الإقدام عليه، رغم أنه كان في يميل قبل ذلك إلى مغادرة بطل "" والبحث عن آفاق جديدة في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.


وأسرَّ الدولي المغربي في حديثه إلى منبر "أياكس لايف" بالقول: "رغم أنني لم أكن أريد ذلك في الأول، لكن استمراري في أياكس كان الاختيار الأفضل. بعد نهائيات كأس العالم، ذهبت إلى الإجازة وكنت مؤهلاً للتفكير بصفاء وهدوء".


وتابع قائلاً: "حينما عدت إلى الفريق، أعدت ذهني إلى نقطة الصفر، كما لو أنني بدأت للتو مسيرتي الكروية، حاولت الاستمتاع بالأمر، الجميع كان يحبذ هذا القرار، ولقد رأيتم إلى ماذا قادنا الأمر (التتويج بثنائية الدوري والكأس وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا)". 


كما تحدث صاحب الـ26 سنة عن زميله المغربي عبد الحق نوري، الذي يشكو أزمة صحية، إذ صرح قائلاً: "لازلت أعاني مما حدث، إنه شاب ولاعب موهوب بقلب ذهبي، 'أبي' يستحق التكريم الذي حظي به مع نهاية الموسم الحالي". 


وتعليقاً على العريضة التي وقَّعها عدد من الفاعلين في هولندا لإقناعه بالبقاء في أياكس، أوضح زياش بالقول: "من الرائع رؤية هذا الأمر ومشاهدة شخص يدشن هذه العريضة وآخرون يوقعون عليها، لكنني لا أستطيع أن أعد بأي شيء، سأذهب للإجازة، ثم أشارك في كأس أمم أفريقيا، وبعد ذلك سأرى ما سيحدث".

أخبار ذات صلة