"جدو" بوطيب .. جماهير الزمالك تسخر من المغربي وتندهش من استدعائه للمنتخب

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


حافظ المهاجم المغربي على آخر أمل لناديه الزمالك المصري في منافسة غريمه الأهلي على لقب الدوري المصري، وهذا بعد تسجيله هدف القلعة البيضاء الوحيد ضد حرس الحدود ليلة أمس.


وكان الزمالك خاسرًا حتى مرور ساعة من اللعب حين تمكن صاحب الـ32 عامًا من تسجيل هدف التعادل، حيث كانت الهزيمة سوف تعني تتويج الأهلي باللقب في حالة فوزه في مباراة المقاولين العرب المؤجلة.



ورغم تسجيله للمباراة الثانية على التوالي، إلا أن بوطيب لم يسلم من سخرية وانتقادات جماهير الزمالك، والتي أطلقت مجموعة من التغريدات التي قللت من الأداء الذي قدمه في استاد "المكس" وفي عموم ظهوره بقميص الزمالك.


ووصفت بعض الجماهير أداء المغربي في الشوط الأول وإضاعة انفراد صريح بسبب تفوق مدافع حرس الحدود في سباق السرعة عليه، بأنه شبيه بأداء اللاعب المعتزل وبلغ الأمر وصفه بـ"جدو" أي "الشخص العجوز والمتقدم في السن"، فيما أشار البعض الآخر إلى أنه ربما يكون مبرمجًا على تسجيل هدف واحد في المباراة، وأن هذا كل ما يستطيع فعله.



واتجه عدد ليس بالقليل من جماهير الزمالك للتحدث عن أن بوطيب لا يسجل في انتصار للفريق، وأن كل أهدافه يجب أن ينتج عنها تعادل في النهاية، وأن الاستثناء الوحيد كان مباراة الدوري ضد فريق أنبي.




فيما قام بعض متابعي الدوري المصري بالاندهاش من خبر سفر المهاجم المغربي لالتحاق بمعسكر أسود أطلس قبل بطولة أمم أفريقيا.



يذكر أن بوطيب سجل هذا الموسم 5 أهداف مع الزمالك في شتى البطولات خلال 19 ظهورًا بالقميص الأبيض.


محاولات بوطيب على المرمى في آخر 10 مباريات


أهم الأخبار

آخر المستجدات